×
×

دو تطلق باقة أبوظبي الرياضية لتغطية مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

أعلنت دو إطلاقها باقة “أبوظبي الرياضية” التي توفر تغطية شاملة لمباريات دوري باركليز الإنجليزي الممتاز، أحد بطولات دوري كرة القدم على مستوى العالم، وسيتمكن عشاق كرة القدم في الإمارات من الاستمتاع بمشاهدة مباريات هذا الدوري في كل الأوقات عبر الاشتراك بباقة “أبوظبي الرياضية”.

وقال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية: ” بعد أن تمكنا من تقديم أفضل عرض لمشاهدة مباريات مونديال كأس العالم 2010 في الإمارات، نحن سعداء اليوم بتقديمنا تغطية شاملة لمباريات دوري باركليز الإنجليزي الممتاز المنتظر عبر باقة أبوظبي الرياضية. حيث يتمتع عشاق كرة القدم بمشاهدة المبارايات وهم مرتاحون في منازلهم. ويؤكد هذا العرض الجديد على التزامنا بتقديم أعلى مستويات الترفيه التلفزيوني المنزلي لعملائنا في الإمارات العربية المتحدة مع التركيز على أرفع البطولات الرياضية العالمية”.

ويستطيع عملاء دو الاشتراك بباقة “أبوظبي الرياضية” التي ستنطلق في 14 أغسطس وتقدم تغطية شاملة لكل مباريات الحدث المرتقب حيث سيلعب 20 نادياً إنجليزياً لكرة القدم 38 مباراة، أي ما مجموعه 380 مباراة كرة قدم خلال الموسم. وسيستمتع المشاهدون بمتابعة المباريات بتقنية البث عالي الوضوح HD. وتعود حقوق البث لهذا الحدث الرياضي المهم إلى شركة أبوظبي للإعلام. وتشمل باقة “أبوظبي الرياضية” بثّ جميع مباريات دوري باركليز الإنجليزي الممتاز والتي تصل إلى 380 مبارة بتقنية الوضوح العالي على ست قنوات رياضية منها Premier League TV وهي القناة الرسمية للدوري التي تبث على مدار الساعة من المملكة المتحدة، بالإضافة إلى كون البث باللغتين العربية والإنجليزية.

وتتضمن التغطيات المستمرة خلال الـ 24 ساعة تغطية للمجريات قبل وبعد المباريات وتحليلها من الملعب مباشرة مع تعليق باللغتين العربية والإنجليزية. وكما سيستمتع عُملاء دو ببرامج خاصة تتضمنها الباقة تُبَث على مدار 24 ساعة و7 أيام في الأسبوع، حيث تتضمن استعراض لمجريات الدوري خلال عطلة نهاية الأسبوع، والأخبار الرسمية للدوري، واستعراض أبرز الأهداف، و”هدف الأسبوع” و”فريق الأسبوع” و”لاعب الأسبوع”. كما ستتضمن الباقة تغطية حية ومباشرة لسباقات السيارات فورمولا1 بتقنية البث عالي الوضوح HD. ويجدر بالذكر أن دوري باركليز الممتاز لكرة القدم هو دوري إنجليزي لكرة القدم للمحترفين، وهو أهم دوري إنكليزي لكرة القدم في المملكة المتحدة.

  • 13294
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE