×
×

مايكروسوفت تعرض تفاصيل الإصدار Mac 2011 لتطبيقات أوفيس

كشفت شركة مايكروسوفت مؤخراً عن العديد من التفاصيل المتعلقة بمجموعة Office for Mac 2011 للبرامج المكتبية، حيث أوضحت أن النسخة المتوافقة مع أجهزة Mac لمجموعة Office ستتوافر بداية من شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل في إصدارين مختلفين وهما Office for Mac Home and Business 2011 و Office for Mac Home and Student 2011، وأعلنت مايكروسوفت أيضاً عن نيتها ترقية المجموعة السابقة Office 2008 for Mac بدون مقابل لأي مستخدم قام بشرائها في الفترة ما بين 1 أغسطس/آب وحتى 30 نوفمبر/تشرين الثاني.

وأوضحت مايكروسوفت أن سعر Office for Mac Home and Business 2011 سيكون 200 دولار أمريكي وستحتوي هذه المجموعة على الإصدارات المتوافقة مع أنظمة Mac من برامج Word و PowerPoint و Excel و Outlook وMessenger ويمكن الاستفادة من المجموعة المتعددة للتثبيت على أكثر من جهاز نظير 280 دولار.

أما مجموعة Office for Mac Home and Student 2011 فهي الأرخص ويبلغ سعرها 120 دولاراً أمريكياً تقريباً وتتضمن نفس البرامج السابقة ما عدا Outlook ويمكن شراء ترخيص Family Pack للتثبيت على ثلاثة أجهزة Mac بسعر 150 دولار.

وقدمت مايكروسوفت إصدارة خاصة بالطلبة بسعر 99 دولار أمريكي ويطلق عليها اسم Office for Mac Academic 2011 وتتضمن برامج Word و PowerPoint و Excel و Outlook و Messenger.

وأوضحت مايكروسوفت أن Office 2011 سيتوافر بلغات متعددة وهي الإنجليزية والدنماركية والألمانية والفنلندية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والنرويجية والبولندية والروسية والإسبانية والسويدية، وستتوافر المجموعة في أكثر من مئة دولة نهاية أكتوبر/تشرين الأول القادم.

  • 13289
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE