×
×

سامسونج تعلن عن مبيعات قياسية لهواتفها الذكية حول العالم

أعلنت سامسونج، عن تحقيق مبيعات قياسية للهواتف الذكية Galaxy S وWave، حيث سجلت مبيعات 1 مليون وحدة لكل من الطرازين خلال الأسابيع القليلة الأولى من طرحهما. وعلى مستوى المنطقة، تم بيع الشحنة الأولى من هواتف Galaxy S بالكامل، كما أن من المتوقع أن تباع الدفعة الثانية المقرر وصولها في شهر أغسطس بالسرعة نفسها.

وفي هذا الصدد، قال سانديب سايغال، مدير عام قسم الهواتف النقالة لدى سامسونج الخليج: “تعتبر المبيعات القياسية التي تم تحقيقها منذ إطلاق هاتف Galaxy S المبتكر، بما يتميز به من مواصفات شاملة سهلة الاستخدام، دليلاً على مكانة هذا الهاتف الذكي في القطاع. حيث تم بيع أكثر من مليون وحدة حول العالم خلال ثلاثة أسابيع من طرحه، وذلك في 32 دولة وعبر 44 مزود خدمات نقالة. فالمستهلك واثق من أن مواصفات هذا الهاتف من حيث جودة التصنيع والسرعة والإمكانيات لا مثيل لها”.

صمم هاتف Galaxy S بحيث يوفر تجربة استخدام تفاعلية ذكية ومتكاملة، بما يتمتع به من قدرة على إثراء حياة المستخدم من خلال الخدمات والتكنولوجيا الأفضل في فئتها. كما يتيح هذا الهاتف الذكي للمستخدمين حول العالم تجربة مفهوم “الحياة الذكية”، والذي تتوقع سامسونج أن يساهم في تغيير رأي المستخدمين بالهواتف الذكية ونظرتهم لطريقة التفاعل معها في حياتهم اليومية.

فاز هاتف Galaxy S مؤخراً بعدة جوائز، منها جائزة “منتج يوصى به” من قبل T-Break online، وتصنيف خمسة نجوم من قبل مجلة Stuff Middle East تقديراً لشاشته فائقة الوضوح. ويعمل هذا الهاتف بنظام التشغيل Android™، وهو مزود بشاشة Super AMOLED قياس 4 إنش ومعالج تطبيقات بسرعة 1 غيغا هيرتز يتيح مشاهدة الفيديو فائق الوضوح ومحتوى الواقع المعزز عبر متصفح Layar Reality Browser. أما خاصية Social Hub فتوفر اتصالاً دائماً مع مواقع التواصل الاجتماعي وتتيح للمستخدمين البقاء على اتصال مع أصدقائهم وزملائهم وعائلاتهم في أي وقت وفي أي مكان.

وينقل هاتف Galaxy S المستخدمين إلى عالم من الوسائط المتعددة الغنية، فشاشة Super AMOLED بقياس 4 إنش توفر جودة عرض لا تضاهى بانعكاس أقل وزوايا مشاهدة حرة واستجابة فائقة السرعة للمس. أما خاصية mDNI (محرك الصورة الطبيعية الرقمي النقال)، وهي التكنولوجيا المستخدمة في تلفزيونات LCD وLED الأكثر مبيعاً من سامسونج، فتوفر تجربة مشاهدة أكثر وضوحاً للصور ومقاطع الفيديو والكتب الإلكترونية. وتوفر هذه التكنولوجيا بيئة مثالية لتسجيل وتعديل وتشغيل مقاطع الفيديو فائق الوضوح وتصفح الإنترنت وقراءة الكتب الإلكترونية. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر مجموعة من تطبيقات Google™ عبر متجر التطبيقات Android Market™ (يسري في الكويت والبحرين وعٌمان وقطر ولا يسري في الإمارات) لتتيح للمستخدمين تجربة ذكية أكثر تميزاً وتشويقاً.

  • 13283
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE