×
×

النورس تتيح لعملائها فرصة تجربة خدماتها الثابتة في صالات معيشة مصغّرة

فتحت النورس صالاتها للعملاء من أنحاء السلطنة ليتسنى لهم تجربة خدمات الإنترنت والهاتف المنزلي في صالات مصغّرة تم تهيئتها ليعيش العميل لحظات الاستمتاع بالخدمات الثابتة كما لو أنه في بيته.

تم تجهيز هذه الصالات المصغّرة في خمسة أماكن مفضلة من بين مراكز التسوق والمحلات التجارية المعروفة، فقد قام فريق العمل بالنورس بتهيئة هذه الصالات المصغّرة ليقوم الزائرون بتجربة مدى جودة خدمات الهاتف والإنترنت ومدى فاعليتها وإمكانياتها بالجلوس والاستمتاع بذلك على مقاعد مريحة وفخمة ومجهزة لضمان استرخاء العملاء.

يقف على استعداد لاستقبال الزوار 25 شخصا من الشركة؛ لكي يجيبوا على استفساراتهم من واقع خبرتهم ولشرح كيفية استخدام الخدمات لضمان الكفاءة الأفضل التي يمكن أن تجنى من وراءها، إلى جانب الإجابة عن الاستفسارات المتعلقة بالأسعار وتفاصيل الباقات المطروحة لاستخدام الأفراد. وبإمكان العملاء أيضا التأكد من مدى تغطية الخدمات الثابتة في مناطق سكنهم والحصول على معلومات مفصّلة عن إمكانية الحصول على الخدمات في حالة الرغبة في اقتناء أحد المنتجات.

وصرح برديب كومار مدير التسويق التجاري: “لقد حظينا بتوافد المئات من العملاء المتحمسين لتجربة الخدمات الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي، وبفضل الصالات المعيشة المصغّرة التي تم تجهيزها تمكنّا من عرض وتبيين مدى سهولة توصيل وتشغيل الباقات الجديدة”.

وتستمر هذه الحملة حتى تاريخ 6 أغسطس، وستكون الصالات المصغّرة مفتوحة من الساعة 10 صباحا وحتى 10 مساءً في مركز التسوّق “كارفور” بالسيب، ومركز التسوّق بالقرم، ومركز اللولو بدارسيت، ومركز اللولو بالغبرة، إضافة إلى صالة النورس الرئيسة بصلالة.

وللتعبير عن انطلاقة النورس بتدشينها للخدمات الثابتة توفر الشركة أيضا عروضا مخفّضة لخدمات الإنترنت والهاتف المنزلي من بينها ذلك مضاعفة في حجم البيانات وتخفيض لأسعار المودم والمنتجات الأخرى.
ويضيف برديب: “هناك استجابة رائعة من العملاء الزائرين لصالاتنا، فعند زيارتهم يتمكن العميل من الحصول على معلومات كافية عن المنتجات وفقا لما تتطلبه احتياجاته الشخصية. ويعطينا استماعنا لاحتياجات الأفراد ومتطلباتهم عن قرب فرصة لبناء علاقة وثيقة في سبيل توفير الخدمة الأمثل للعملاء”.

يذكر أن هناك حوالي 1.9 عميل ممن يحظون بخدمات النورس الحائزة على جوائز أفضل مزود للاتصالات، وتأتي الخدمات الثابتة التي طرحتها الشركة لأول مرة خيارا من خياراتها المبتكرة.

  • 13269
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE