×
×

Kaspersky Anti-Virus 2010 يحصل على أعلى تقدير من شركة AV-Comparatives

أعلنت شركة “كاسبرسكي لاب”، المطور الرائد للحلول الأمنية لإدارة المحتوى أن مختبر AV-Comparatives منح منتج Kaspersky Anti-Virus 2010 أعلى تقدير في الاختبارات التي خصصت لتحليل قدرات المنتج على الحماية الفعالة.

وقد قام خبراء AV-Comparatives بتحليل أداء نحو 20 منتجا من صنع شركات معروفة. وتركز الاختبار على جودة الحماية الفعالة التي قدمها كل المنتج خلال الكشف عن البرامج الضارة عند الطلب.

وتم اختبار جميع المنتجات باستخدام قواعد بيانات التواقيع قديمة والكشف الساكن والتواقيع الموسعة المنتمية إلى عائلات البرامج الضارة. وكافحت الحلول الأمنية مجموعة تضمأكثر من 27 ألف نموذج من البرامج الضارة التي اكتشفت بعد آخر تحديث لقواعد بيناتات مكافح الفيروسات. وصمم هذا الاختبار لتقدير كفاءة كل حل على حماية حواسيب المستخدمين من مخاطر جديدة لم تنشر تواقيعها الخاصة بعد.

وكان منتج Kaspersky Anti-Virus 2010 قد حصل على تصنيف Advanced+ من AV-Comparatives وأظهر أعلى مستوى للكشف عن البرامج غير المعروفة وعددا ضئيلا جدا من النتائج الإيجابية الزائفة على مجموعة من البرامج النظيفة.

وقد برهن وجود Kaspersky Anti-Virus 2010 في فئة Advanced+ أن المحلل السلوكي وغيره من التقنيات الفعلية المدمجة فيه تؤمن حماية شاملة من السيل المستمر من المخاطر الجديدة.

وقد تم تطوير Kaspersky Anti-Virus 2010 و Kaspersky Internet Security 2010 باستخدام أحدث تقنيات الحماية. ويتضمن Kaspersky Anti-Virus 2010 تقنيات الحماية الأساسية التي أظهرت فعاليتها من خلال حماية الملايين من المستخدمين حول العالم.

  • 13261
  • أمن وحماية
  • esecurity-news
Dubai, UAE