×
×

كانون تقدم ماسحة الأفلام CanoScan 9000F

أطلقت كانون الشرق الأوسط اليوم ماسحةةالصور والمستندات ، CanoScan 9000F، المصمّمة لتلبية حاجات المصوّرين الذين يريدون ماسحة فعّالة ومتعدّدة القدرات قادرة أيضاً على مسح مجموعة من شرائح الأفلام الشفّافة.

وتأتي CanoScan 9000F كتطوّرٍ عن CanoScan 8800F وتضمّ عدداً من المزايا الجديدة والمحسّنة لرفع مستوى أدائها. وتحّسنت النوعية أيضاً بفضل مستشعر CCD بدرجة وضوح 9600×9600 dpi نقطة في الإنش، للحصول على مسح مفعم بالتفاصيل.

ومع عمق ألوان يبلغ 48 بت تنقل الماسحة الألوان بدقّة متناهية فتسمح بتكبير الصور وطبعها بدرجة وضوح عالية.

وكانون التي تشتهر بتقديم أسرع ماسحات الأفلام وأعلاها جودة في السوق، تميّزّت من جديد مع CanoScan 9000F التي بلغت مستويات لا سابق لها من الأداء. إذ يسمح مهايئ الأفلام الجديد بدخول المزيد من النور إلى الجهاز لنيل سرعات أعلى مع مسح شريحة فيلم 35 ملم في غضون 18 ثانية تقريباً (على درجة وضوح 1200dpi).

تشغيل سهل

احتفظت كانون بالكثير من المزايا المحبّبة في CanoScan 8800F، مثل الشرائح المركّبة ونسق الأفلام المتوسط أسواء بتظهير إيجابي أم سلبي. وتمّت المحافظة أيضاً على التشغيل الفوري بدون تحمية والقدرة على المسح الذاتي إلى الكمبيوتر أو الناسخة أو نسق PDF بلمسة زرّ. علاوة على ذلك، تتميّز CanoScan 9000F بوظيفة رصد الحروف البصري (OCR) لتحويل النصوص المكتوبة إلى مستندات إلكترونية قابلة للتعديل بدون تكبّد عناء إعادة كتابة الحروف.

وتقدّم أزرار المسح EZ السبعة تشغيلاً سهلاً بلمسة واحدة، ولكنّ كانون لم تكتفِ بذلك بل أضافت زرّ “مسح تلقائي” للرصد التلقائي لنوع المستندات الأصلية ومسحها وحفظها بالإعدادات المناسبة. وتضمّ الماسحة أيضاً مهايئاً كهربائياً مدمجاً لجعل الماسحة صغيرة الحجم وقابلة للحمل.
تصحيح الأخطاء

لقد أضافت كانون تكنولوجيا المستوى الثالث من تحسين الأفلام وتعديلها تلقائياً (FARE) على الماسحة لنزع الغبار وإعادة تأهيل الأفلام المخدوشة بواسطة أشعة تحت الحمراء تمسح العيوب على سطح شريحة الفيلم.

تضمّ الماسحة أيضاً Auto Photo Fix II وAuto Document Fix لمنح المستخدم تحكماً كاملاً نوعية المسح. فتقنية التنقيح الآلي Auto Photo Fix II تصحّح عيوب شائعة مثل الوجوه غير الواضحة بفعل الزمن، وألوان البشرة الباهتة أو المشاهد المفرطة/القليلة التشبيع، ويمكنها رصد نوع المشهد في الصورة. كذلك، تعطي تقنية Auto Document Fix مسحاً جميلاً سهل المشاهدة بفضل تحليل متطوّر وآلي للصورة وتصحيح البيانات في منطقة تلو الأخرى من الصورة.

مجموعة برامج

تضمّ ماسحة CanoScan 9000F مجموعة ملفتة من البرامج للصور والتطبيقات الخلاّقة والأعمال، منها Adobe PhotoShop Elements، وArcSoft PhotoStudio، ورزمة SilverFast SE المتطوّرة التي تمنح تحكّماً أكبر لمسح الأفلام. تضمّ الماسحة أيضاً MP Navigator EX الذي يسهّل تشغيل الماسحة والعمليات المعقدّة.

مزايا CanoScan 9000F الرئيسية:

• جودة المسح – 9600x9600dpi مع عمق ألوان 48 بت
• سرعة مسح صور ومستندات قياس A4 و300dpi في 7 ثوانٍ تقريباً، تشغيل مباشر بدون تحمية
• سرعة مسح أفلام – 35 ملم سلبي، 1200dpi في غضون 18 ثانية تقريباً
• تلاؤم مع الأفلام – مهايئ لشرائح أفلام 35 و12 ملم، وشرائح مركبة 4×35 ملم، ونسق 120 (6×22 سم كحدّ أقصى)
• الوظائف – مسح تلقائي إلى الكمبيوتر أو الناسحة أو البريد الإلكتروني أو PDF
• تصحيح تلقائي للصورة – تكنولوجيا FARE لنزع الغبار والخدوش تلقائياً، توليد مسوحات قابلة للاستعمال من نسخات أصلية متضرّرة
• تشغيل سريع بفضل سبعة أزرار EZ.
• سهولة الاستعمال – Auto Photo Fix II وAuto Document Fix
• البرامج – SilverFast SE، وAdobe Photoshop Elements، وMP Navigator EX، وArcSoft PhotoStudio

 

[nggallery id=13247]

  • 13247
  • طابعات وماسحات
  • printers-scanners-news
Dubai, UAE