×
×

كيوتل تعرض مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز على موزايك تي في+

سيتم عرض كل مباراة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وبشكل حصري على خدمة موزايك تي في+ ابتداءً من شهر أغسطس المقبل، وذلك بمقتضى اتفاقية مهمة تم التوقيع عليها بين كيوتل وشركة أبو ظبي للإعلام.

وستؤدي هذه الاتفاقية إلى عرض مباريات أكثر فرق كرة القدم قوة في العالم داخل المنازل في قطر، مقابل تكلفة شهرية تبلغ 35 ر.ق. عند الاشتراك لمدة عام وذلك لعملاء خدمة موزايك تي في+ من كيوتل. وستكون خدمة موزايك تي في+ الخدمة الوحيدة التي ستبث تغطية شاملة لدوري كرة القدم الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى مزايا فريدة وفوائد سيستمتع بها عملاء كيوتل.

وتعني هذه الاتفاقية أن باستطاعة عشاق كرة القدم في قطر من عملاء خدمة موزايك تي في+ الاشتراك لمشاهدة جميع المباريات بما في ذلك النفاذ بصفة حصرية إلى تغطية حية للمباريات التي يبلغ عددها 380 مباراة، إلى جانب برامج تتضمن عروضاً وتحليلات طوال اليوم وفي كل أيام الأسبوع وذلك مع انطلاقة الدوري في 14 أغسطس 2010.

ويتوقع التنفيذيون طلباً كبيراً للاشتراك في متابعة هذا الدوري المميز، بناءً على استمرار الاهتمام بكرة القدم، وخاصة في أعقاب بطولة كأس العالم في كرة القدم التي انتهت منذ فترة قصيرة.

ويقول ريكي غاي، المدير التنفيذي لوسائط الإعلام الرقمية في شركة أبو ظبي للإعلام: “قطر دولة تعشق كرة القدم، ولذلك، فإن هذه الاتفاقية ستسهل على محبي كرة القدم متابعة أفضل تغطية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل”.

وأضاف غاي: “ويدل سعي قطر لاستضافة نهائيات كأس العالم عام 2022 مما يسلط الضوء على حب القطريين لهذه اللعبة. ونحن على ثقة بأن مشجعي كرة القدم القطريين سيسرون بما سيجدون من مفاجآت إعددناها لهم في الموسم المقبل”.

وتعتبر كيوتل من أكبر رعاة الرياضة في قطر، وكانت قد رعت العديد من أنشطة كرة القدم طوال العام.

ويقول وليد السيد، المدير التنفيذي لخدمات العملاء في كيوتل: ” نحن في كيوتل نوؤمنبأن الرياضة تقرب الناس من بعضهم البعض، إننا مصممون على تقديم أوسع مجموعة من الخيارات لمتابعة البطولات الرياضية والمباريات الشيقة لعشاق كرة القدم. ويعدُ الدوري الإنجليزي الممتاز من أكثر البطولات تشويقاً وإثارة في العالم، لذا فإن بث كل مباراة من مباريات الدوري الممتازة يعتبر بحد ذاته إنجازاً حقيقياً لكيوتل”.

وجاءت الاتفاقية مع كيوتل بعد إعلان شركة أبو ظبي للإعلام عن إستراتيجيتها في التوزيع لعرض مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال عدد من المحطات ووسائل البث مثل تلفزيون الإنترنت، والأجهزة التي تبث عبر التلفزيون، وعن طريق برودباند الإنترنت.

وتبدأ فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2010/2011 منتصف أغسطس. وكانت شركة أبو ظبي للإعلام قد أعلنت في يوليو 2009 أنها امتلكت حقوق بث مباريات هذه البطولة الرفيعة المستوى للمواسم 2010/2011، و2011/2012، و2012/2013.

ويتألف الدوري الإنجليزي الممتاز من 20 نادياً لكرة القدم ويعتبر من أفضل بطولات كرة القدم في العالم. وامتلكت شركة أبو ظبي للإعلام حقوق البث التلفزيوني والرقمي الحصرية لمواسم الدوري من 2010 – 2013. وستعرض المباريات للمشاهدين في المنطقة على قنوات أبو ظبي الرياضية المشفرة، وفي قطر ستتوفر على خدمة موزايك تي في+ التي تقدمها كيوتل.

  • 13243
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE