×
×

«موتورولا» تعزز دعم شركات الشرق الأوسط في مجال التقنية اللاسلكية الرقمية

أعلنت اليومَ موتورولا عن إطلاق حُزمة حلول «ديميترا» Dimetra Small Systems ونظامَ MOTOTRBO™ R1.6 وتطبيقات MOTOTRBO™ كجزءٍ من مجموعة حلول «تترا» TETRA، والمُصمَّمة لتزويد الشركات بمنطقة الشرق الأوسط بمجموعة شاملة ومتكاملة من حلول التقنية اللاسلكية الرقميَّة ذات المعايير العالمية الفائقة.

يُشار إلى أن موتورولا هي أكبر مزوِّد بحلول «تترا» في العالم، إذ توفر حلولَ الاتصال الآمنة والموثوقة والفعَّالة المتوائمة بدقة متناهية مع متطلبات واحتياجات العديد من قطاعات الأعمال الرأسية. وقال تنفيذيون في الشركة العالمية إن الحلول الجديدة تتيح للعملاء توسيع نطاق أعمالهم دون تعطيل المستخدمين الحاليين.

وقال أحمد فهمي من شعبة Dimetra Small Systems التابعة لوحدة الحلول النقالة المؤسسية في موتورولا: “بعد أن وسَّعت نطاقَ حلول التقنية اللاسلكية الرقميَّة، باتت موتورولا توفر اليوم مجموعة كاملة من الحلول في هذا المجال، متيحة لعملائها قيمة مُضافة وفائقة على أكثر من صعيد، منها استخدام التطبيقات المطوَّرة، بما يحقِّق لهم العديد من الفوائد، ويمكنهم من تحقيق عوائد جديدة، فضلاً عن توثيق صلتهم بعملائهم”.

وقالت موتورولا إن حُزمة حلول Dimetra Small System توفر حلول «تترا» الشاملة والمتكاملة، بما في ذلك البنية التحتية وأجهزة الاتصال الطرفيّة والتطبيقات والخدمات، فيما يوفر نظامُ MOTOTRBO™ حزمة رقمية كاملة مبنية على معايير التقنية اللاسلكية النقالة الرقمية (DRM). وبعد إطلاق هذه الحلول، توطِّد موتورولا صدارتها العالمية كمزوِّد رائد بحلول «تترا» المتكاملة، وكذلك صدارتها بين منافسيها في مجال التقنية اللاسلكية الرقمية، الأمر الذي يجعلها الأقدر على تزويد العملاء بمنطقة الشرق الأوسط بمجموعة متكاملة من الحلول الفائقة.

وقال ديتمار كلوس، مدير أعمال شركاء تطبيقات موتورولا: “نشهد طلباً متزايداً في الأسواق العالمية والإقليمية على حلول الاتصال المتكاملة. كما أبدا العملاء اهتماماً متنامياً بامتلاك القدرة على مواءمة تقنيات الاتصالات بما يناسب متطلباتهم الآنية والمستقبلية، فضلاً عن اهتمامهم بتعزيز الفاعلية التشغيلية والحدّ من التكلفة التشغيلية. وها هي موتورولا تمكِّن عملاءها من تحقيق الاستفادة القُصوى من تجربتها وخبرتها، بل وتمكينهم من تحقيق الاستفادة المُثلى من المنصة الرقمية MOTOTRBO™”.

إذ يتضمَّن نظامُ MOTOTRBO™ حُزمة منوعة من أجهزة الاستقبال والإرسال اللاسلكية المحمولة والنقالة على السواء، مقرونة بالأجهزة المتمِّمة، ليوفر للعملاء حلولاً معيارية خاصة ذات تكلفة مُجدية من جهة، وتتسم بسهولة مواءمتها مع المتطلبات الخاصة من جهة ثانية، وهو يمثل حزمة متكاملة تتلاءم بدقة متناهية مع احتياجات الاتصالات المؤسسية.

يُشار إلى أن موتورولا أطلقت حُزمة Dimetra Small System ونظام MOTOTRBO™ R1.6 وتطبيقات MOTOTRBO™ خلال معرض الحلول المتنقل لمنطقة الشرق الأوسط الذي نظمته «إيفنتس ماركتنغ سوليوشنز» في دبي مؤخراً.

  • 13237
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE