×
×

اتصالات تقدم لمشتركيها الدوري الانجليزي الممتاز بتقنية الوضوح العالي

سيحظى مشتركو “اتصالات” بفرصة مشاهدة جميع مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، الذي ينطلق في 14 أغسطس المقبل، والبالغة 380 مباراة وبتقنية الوضوح العالي (HD)، وذلك بعد أن أعلنت “اتصالات” عن توفيرها لباقة أبوظبي الرياضية الخاصة بالدوري لمشتركي باقة خدمات eLife الثلاثية ومشتركي “رؤية الإمارات” مزود خدمة التلفزيون التابعة لـ”اتصالات”.

ستتوفر الباقة اعتباراً من اليوم مجاناً لجميع مشتركي باقة eLife الجدد والحاليين الذين يرغبون بترقية حساباتهم إلى باقة خدمات eLife الثلاثية (الانترنت، الهاتف الثابت، وخدمة التلفزيون) لترقيتها إلى الباقة (8 ميجابت)، الباقة (16 ميجابت) أو القصوى (30 ميجابت)، وبإمكان المشتركين الآخرين في باقة الخدمات الثلاثية eLife وكذلك مشتركي “رؤية الإمارات” الاستمتاع بمشاهدة دوري باركليز من خلال اشتراك لمدة عام، وستوفر باقة أبوظبي الرياضية، التي تتضمن 6 قنوات بوضوح عالي، برامج تحليلية متخصصة وبث للمباريات مع تعليق باللغتين العربية والإنجليزية.

وتشتمل هذه القنوات على قناتين باللغة العربية هما أبوظبي الرياضية 3 وأبوظبي الرياضية 4، وقناتين باللغة الإنجليزية هما أبوظبي الرياضية 5 وأبوظبي الرياضية 6. بالإضافة إلى القناتين أبوظبي الرياضية 7 وأبوظبي الرياضية 8، حيث ستقوم هاتين القناتين ببث المباريات باللغتين العربية أوالإنجليزية عندما تقام أكثر من 4 أو 5 مباريات في الوقت نفسه.

وفي معرض تعليقه على ذلك، قال السيد خليفة الشامسي، النائب الأول للرئيس ، التسويق – في “اتصالات”: “يسرنا أن نقدم لعملائنا خدمات تتميز بالابتكار والجاذبية، وخاصة عندما يتعلق الأمر بخدمات الترفيه المنزلي فإننا نولي دائماً عملاءنا عناية كاملة من حيث تقديم أفضل الخيارات المتاحة من خلال بث الأحداث الرياضية العالمية المثيرة. لقيت خدمة التلفاز عالي الوضوح التي نقدمها لمشتركينا في باقة خدمات eLife الثلاثية وكذلك لمشتركي “رؤية الإمارات” تقديرا كبيرا، ويسعدنا الآن أن نقدم إلى جانب القنوات الرياضية والمنوعة ذات الوضوح العالي باقة أبوظبي الرياضية التي ستمكن مشتركينا من متابعة مباريات الدوري الإنجليزي الذي يعد واحدا من أقوى بطولات الدوري في أوروبا.

وأضاف: “تندرج هذه الخطوة ضمن مساعي”اتصالات” وشراكتها في دعم كرة القدم على الصعيدين المحلي والعالمي، ويأتي تمكين مشتركينا من فرصة مشاهدة الكرة الإنجليزية بعد الشراكة الإستراتيجية التي وقعتها “اتصالات” مع نادي مانشستر سيتي، حيث سيحظى مشتركونا بفرصة إضافية للفوز بمشاهدة الدوري الإنجليزي مباشرة من أرض الملعب بالإضافة إلى مشاهدته عبر خدمة eLife ورؤية الإمارات وذلك من خلال العروض والهدايا التي تقدمها المؤسسة للمشتركين”.

وسيتمكن عملاء “اتصالات” ومشجعي مانشستر ستي من الفوز بمشاهدة الدوري الإنجليزي من أرض المعلب ببساطة عبر الاشتراك بخدمة ” أخبار نادي مانستر ستي”.

من جهته قال حميد ساحوه السويدي، الرئيس التنفيذي لرؤية الإمارات: “مع توفير اتصالات لباقة أبوظبي الرياضية عبر رؤية الإمارات فإنها توفر خيارات متكاملة لعشاق كرة القدم وخاصة الأوربية وبات بإمكان المشتركين مشاهدة معظم بطولات الدوري الأوربية”.

  • 13236
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE