×
×

الاتصالات السعودية تقدم خدمات ومزايا جديدة لعملاء التميز مجاناً

دشنت شركة الاتصالات السعودية حملة خاصة للتعريف بأحدث الميزات التي أضيفت لبرنامج التميز الذي يعد أحد البرامج المقدمة خصيصاً للعملاء المتميزين بخدمة الجوال، وذلك ضمن جهودها الرامية لتمييزهم بكل جديد، وتخصيصهم بالعروض التي تستجيب لاحتياجاتهم وتتجاوز تطلعاتهم، وذلك عبر تقديم برامج وخدمات متنوعة ومميزة عديدة.

تأتي في مقدمة المزايا المقدمة لعملاء التميز استقبال المكالمات مجاناً أثناء التجوال الدولي لجميع أنحاء العالم باستثناء كندا، وأميركا، والهند، وباكستان. ويشمل الاستقبال المجاني لعملاء التميز في الاتصالات السعودية جميع مشغلي خدمات الاتصالات العاملة حول العالم من غير الدول المذكورة. وتعتبر عروض التجوال الدولي المبتكرة ضمن باقة المزايا والخدمات التي تمنحها الاتصالات السعودية لكافة عملاء التميز بهدف إضفاء المزيد من القيمة والتفرد للخدمات والمنتجات المقدمة لهم أينما حلوا وارتحلوا وفي أي وقت.

وأوضحت الاتصالات السعودية أن عملاء التميز يتمتعون بكثير من المزايا التي تتماشى مع أهدافهم وأسلوب حياتهم، ومن أهمها: الحصول على خدمة جوال نت (باقة الانترنت المفتوحة) بخصومات متفاوتة حسب فئة العميل، والحصول على رسوم اشتراك شهرية لأي باقة من باقات الجوال مجانا، مع رسوم خدمة موجود اكسترا، ورسوم خدمة صدى وخدمة بريدي، علاوة على دقائق مجانية مع كل فاتورة تصل إلى 400 دقيقه، و200 رسالة نصية مجانية خلال أيام العيد، و100 رسالة نصية مجانية دولية.

كما يُمنح عميل التميز خصماً على رسوم الأرقام المميزة، إلى جانب الحصول على شريحة مجانية إضافية لاستخدامها في حال فقدان أو تلف شريحته الأساسية، إضافة إلى بطاقة التميز التي تمكنه من الاستفادة من الخصومات التجارية حول العالم، ولدى مكاتب خدمات العملاء، كما أنه يتمتع بالانضمام التلقائي لبرنامج قطاف ومرونة تامة في رفع الحد الائتماني. وضمن اهتمام الاتصالات السعودية بعملاء التميز، أكدت الشركة أن “مركز خدمات STC كونسييرج ” العالمية للتميّز تم إعداده خصيصا لنخبة عملاء الجوال كي يتمكنوا من الاستمتاع بعالم من الخدمات الحصرية محلياً وعالمياً، بما في ذلك تصميم وتنظيم العطلات السياحية وحجوزات الفنادق والرحلات البحرية ورحلات الصيد وتزويدهم بخدمات تأجير السيارات واستئجار الطائرات الخاصة، ناهيك عن تنفيذ الحجوزات الخاصة بمراكز الترفيه العائلية المختلفة وتذاكر السينما والمسرح، بالإضافة إلى تقديم المساندة لهم في إصدار التأشيرات لدى السفارات العاملة بالمملكة.

كما أن نطاق الخدمات الحصرية المقدمة التي تنفرد الاتصالات السعودية بتقديمها لعملاء التميز واسع وشامل، ويغطي العديد من المجالات من السياحة والسفر إلى خدمة التوصيل من الباب إلى الباب ومختلف الخدمات التجارية والشخصية إلى توفير مربية أطفال وطاقم للخدمة المنزلية مع حارس شخصي وخدمة الطوارئ “لا قدّر الله” أثناء تواجد العميل خارج المملكة وغيرها من الخدمات التي تقدم لهم بأسعار حصرية وضمن أرقى المستويات الممكنة.

وتؤكد الاتصالات السعودية أن خدمة العميل تأتي في مقدمة أولوياتها وعبر تعزيز كفاءة خدماتها داخلياً وهي تستمر في الحفاظ على مكانتها الريادية في الأسواق السعودية والإقليمية والعالمية في نفس الوقت من خلال التطوير الاستراتيجي المدروس كما هو الحال الآن مع خدمات عملاء التميز المتنوعة والمتقدمة، كذلك يتجسد تفوق الشركة في شبكة التجوال الموحد التي تجعل عملائها على اتصال مع أحبائهم في أي مكان وبأفضل الأسعار.

  • 13235
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE