×
×

رؤية الإمارات تطلق عرضاً ترويجياً بمناسبة فصل الصيف

أعلنت “رؤية الإمارات” مزود الكيبل التلفزيوني المتخصص في المنطقة والتابعة لـ “اتصالات”، إطلاق عرض ترويجي جذاب بمناسبة فصل الصيف، يوفر للعملاء الجدد الذين يشتركون في باقاتها، إعفاءً من رسوم التركيب وجهاز الاستقبال بالإضافة إلى صيانة مجانية.

يتيح العرض للعملاء الجدد مشاهدة جميع قنوات التلفزيون التي توفرها “رؤية الإمارات” ويبلغ عددها 300 قناة من مزودي المحتوى التلفزيوني وهم: “شبكة أوربت شوتايم” (OSN)، وإيه آر تي، وبيهلا، وفيرست نت، وتي اف سي، وبينوي لمدة أسبوعين.

وبالإضافة إلى ذلك، يحظى عملاء “رؤية الإمارات” الحاليين بفرصة التمتع بمشاهدة جميع القنوات لمدة أسبوعين، على أن يقوموا بترقية باقاتهم إلى باقات أعلى، أو إضافة باقة ثانية إلى اشتراكهم الحالي.

وبهذه المناسبة، قال حميد راشد ساحوه، الرئيس التنفيذي لـ “رؤية الإمارات”: “تحرص ‘رؤية الإمارات’ على البحث باستمرار عن سبل جديدة لتوفير تجربة الكيبل التلفزيوني بأسعار مقبولة، حيث تشكل مثل هذه العروض فرصة تتيح للعملاء التمتع بمشاهدة قنواتهم المفضلة. ولذلك، يوفر عرضنا الجديد قيمة متميزة لعملائنا الذين بوسعهم الآن التطلع إلى تجربة ترفيهية لا تضاهى مع أفضل البرامج في القطاع، والتي يدعمها التزامنا بأعلى معايير الجودة وخدمة العملاء”.

جدير بالذكر أن “رؤية لإمارات” هي المزود الإقليمي الرائد للكيبل التلفزيوني الرقمي في المنطقة، وتقوم ببث أكثر من 300 قناة تلفزيونية متنوعة بـ21 لغة مختلفة، وتقدم محتوى برامجي متميز يتضمن البرامج الرياضية وأحدث الأفلام العالمية والبرامج الوثائقية والأغاني بالإضافة إلى قنوات الصغار.

تقدم الشركة برامجها عبر أكثر من15 باقة تتضمن “شبكة أوربت شوتايم” (OSN)، وبيهلا، وفيرست نت، وإيه آر تي، وتي اف سي، وبينوي بلاس والعديد غيرها، إضافة إلى باقة “رؤية الإمارات” الأساسية.

  • 13228
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE