×
×

الثريا تطرح هواتفها المحمولة للبيع في سوق البحرين الحرة

قامت شركة الثريا للإتصالات، في خطوة تهدف إلى توسيع قاعدة مبيعاتها المباشرة للمسافرين في المنطقة، بطرح هواتفها الفضائية المحمولة للبيع في السوق الحرة بمطار البحرين، والذي يعتبر أحد أكثر المطارات ازدحاماً في منطقة الشرق الأوسط.

تهدف الثريا من خلال هذا الخطوة إلى توفير خدماتها للمسافرين المتجهين إلى دول الخليج أو الوجهات السياحية الأخرى عبر البحرين بهدف العمل أو السياحة بأنواعها المختلفة، حيث تعتبر البحرين وجهة حيوية بالنسبة للعديد من المقيمين في منطقة الخليج.

وفي هذا الصدد، قال سلطان الغفلي، رئيس الشؤون الاستراتيجية لدى الثريا: “تشير أبحاث السوق إلى وجود طلب جيد على هواتف الثريا المحمولة من قبل المسافرين عبر مطار البحرين. وفي ظل نمو حركة المسافرين في مطار البحرين الدولي فإننا نسعى إلى التسهيل على زبائننا الحاليين والجدد عملية إقتناء هواتف الثريا الفضائية من منافذ التجزئة في المطار”.

وأضاف الغفلي أن التوسع في شبكة التوزيع الحالية للثريا عبر منافذ التجزئة في عدد من المطارات الدولية سيتيح للشركة تعزيز قاعدة مستخدمي هواتفها المحمولة، التي تعتبر حالياً أكبر قاعدة مستخدمين في سوق خدمات الاتصالات الفضائية المتنقلة (MSS).

ويتصدر مجموعة الهواتف المحمولة من الثريا جهاز XT، وهو الأكثر متانة والأخف وزناً ضمن صناعة الهواتف الفضائية المحمولة في العالم، كما أنه جهاز ذكي متميز يوفر أسرع خدمة لنقل البيانات ومزود بنظام GPS waypoint لتحديد الموقع بدقة فائقة. وبالإضافة إلى ذلك، سيتوفر أيضا كل من هاتف SO-2510 (للاتصال الفضائية فقط) وSG-2520 (هاتف يعمل بنظامي الاتصالات الفضائية وGSM) ضمن هواتف الثريا بسوق البحرين الحرة.

ويشار إلى أن مطار البحرين يخدم نحو 45 شركة طيران تنقل المسافرين إلى ما يزيد على 65 وجهة، كما يستقبل سنوياً أكثر من 9 ملايين مسافر. كما حاز المطار مؤخراً على جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط، وذلك خلال حفل توزيع جوائز المطارات العالمية سكاي تراكس 2010.

  • 13223
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE