×
×

موتورولا تؤكد وجود مشكلة في هواتف Droid X الجديدة

أكدت كلاً من شبكة فيريزون Verizon و شركة موتورولا Motorola أن نسبة قليلة جداً من هواتف درويد إكس Droid X الجديدة تعاني من مشكلة في شاشة العرض.

وقد ظهر على بعض المنتديات المتخصصة شكاوى من عدد لا بأس به من المستخدمين عقب إطلاق الجهاز، تشير إلى أن شاشة العرض LCD تبدو مقسمة بخطوط أو تعرض صورة رجراجة، حيث قامت مدونة Engadget التقنية بالاتصال مع الشركة الصانعة وتلقت منها تأكيداً رسمياً أن المشكلة موجودة بالفعل وأنها أثرت على نسبة تقل عن 1% من الهواتف المطروحة.

وعلى الفور بادرت الشركة الصانعة بطرح تطبيق برمجي من شأنه تصحيح المشكلة، وذكرت موتورولا أن أي جهاز يحتوي على هذه المشكلة يمكن استبداله بشكل مجاني.

وتتناقض سرعة استجابة موتورولا مع ردة فعل شركة “أبل ” تجاه مشكلة الهوائي في جهاز الآيفون 4 ، وتعكس قلق الشركات المصنعة بشأن أعطال منتجاتها، وكان موجة الانتقادات الإعلامية التي تعرضت إليها “أبل” قد أثرت على سعر أسهم الشركة، وتقدر كلفة توزيع المحافظ المجانية التي تعتزم أبل توزيعها نحو 175 مليون دولار.

وكانت الدفعة الأولى من جهاز موتورولا درويد إكس قد نفذت بالكامل بعد ساعات من بدء التوزيع بداية الأسبوع الحالي، فيما يتوجب على المشترين المحتملين لاحقاً الانتظار لمدة أسبوع على الأقل لحين توزيع الدفعة المقبلة.

  • 13221
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE