الأخبار التقنية

STC تخفض أجور المكالمات والرسائل الصادرة لمصر بنسبة 50%

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن تقديمها تخفيضاً بنسبة 50% لعملاء الجوال ، ويشمل أجور المكالمات الصوتية والمرئية والرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة الصادرة من الجوال وسوا ولنا لدولة مصر، وذلك بـمناسبة اليوم الوطــني لها والذي يوافق الجمعة . ونوهت الشركة إلى أن التخفيض يستمر لمدة 24 ساعة في نفس اليوم، ويأتي ذلك من باب حرصها على مشاركة عملائها أفراحهم أينما كانوا وفي أي وقت، إلى جانب مساهمة الشركة من خلال مساعدة عملائها في التواصل مع من يحبون.

وأكدت الاتصالات السعودية بأن العرض يأتي من منطلق مسئوليتها الاجتماعية تجاه عملائها، وفتح المجال لمزيدٍ من حركة التواصل بين أحبائهم وأهاليهم وأصدقائهم في مصر، للتواصل بهذه المناسبة وبأسعار مخفضة لا تتوفر عند أي مشغل آخر بالمملكة .

تقدم الشركة العديد من العروض المماثلة للكثير من الدول التي لها جاليات في المملكة مثل أمريكا والمغرب وباكستان والهند وإندونيسيا ولبنان وعمان والإمارات وتركيا والبحرين وقطر والسودان وغير ذلك من الدول من خلال البوابة الدولية للاتصالات السعودية والتي تتمتع بقدرتها الفائقة وبإمكانياتها العالية على استيعاب وتمرير كل المكالمات الدولية من وإلى المملكة والعالم الخارجي .

الجدير بالذكر أن الاتصالات السعودية تسعى إلى تقديم خدمات مميزة وبجودة عالية ترقى لمستوى تطلعات عملائها، وتليق بمقامها كأكبر وأفضل مشغل لخدمات الهواتف الجوالة على مستوى المنطقة.

زر الذهاب إلى الأعلى