×
×

"الاردنية" تنضم إلى خدمة "الاتصالات السعودية" الخاصة بالتجوال الدولي على متن الطائرات

أعلن في عمان اليوم ان شركة الخطوط الجوية الاردنية وقعت اتفاقا مع شركة الاتصالات السعودية للاستفادة من خدماتها في توفيرخدمة التجوال الدولي على متن طائراتها لتمكين المسافرين من الاستفادة من مزايا هذه الخدمة الفريدة خلال رحلاتهم على متن الطائرات الأردنية، وذلك بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس).

وجاء في بيان صحفي اليوم ان شركة الاتصالات السعودية اشتركت مع مجموعة من خطوط الطيران العالمية لتوفير خدمة التجوال على متن الطائرات بحيث تتيح للمسافرين إمكانية الاتصال أو تلقي المكالمات أو إرسال واستقبال الرسائل النصية أو تصفح الانترنت والإيميل عبر الجوال مباشرة.

وأشار البيان الى أن خدمة التجوال الجوي الجديدة متاحة لجميع عملاء الجوال بعد إقلاع الطائرة وحتى موعد الهبوط ، بحيث تُمكن المسافر خلال رحلته من الاستمتاع بكافة المزايا التي تقدمها له الخدمة على قائمة طويلة من شركات الطيران العربية والعالمية.

واوضح البيان ان الاتصالات السعودية تعد أول من أطلق خدمة التجوال على متن الطائرات لعام 2007 ، وتعتبر الأولى من نوعها على مستوى العالم ، نظراً لما توفره من حلول فريدة تمكن عملاء الجوال المسافرين من إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال وإستقبال الرسائل القصيرة بكل راحة وسهولة وأمان على متن الطائرات من خلال جوالاتهم.

  • 13201
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE