×
×

شركة كلّكم الأردن تطلق موقعها الإلكتروني الجديد

أعلنت شركة “كلّكم” الأردن، المشغّل الأردني المتخصص في مجال الاتصالات المتكاملة، عن إطلاقها لموقعها الإلكتروني الجديد، بتصميمه العصري ومواصفاته العديدة التي تعكس التزام الشركة بتوفير أفضل الخدمات لآلاف المشتركين لديها.

وقال حازم علاءالدين المدير التنفيذي في شركة كلّكم الأردن: “نظراً لكون الموقع الإلكتروني هو واجهة الشركة وأول وسيلة تواصل بيننا وبين عملائنا، ارتأينا في شركة كلّكم الأردن أن نجدد الموقع ليكون تفاعلياً ويسير الاستخدام وبمعلومات مفصّلة وشاملة عن خدماتنا ومنتجاتنا إلى جانب توفير وسيلة تواصل مباشرة عبره ما بين زوار الموقع وفريق خدمة العملاء في الشركة”.

وأضاف: “إن شركة كلّكم الأردن بحد ذاتها شركة عصرية وحيوية تمثل وتعكس النمو والتطور والإيجابية التي يتمتع بها الأردن، وإننا واثقون أن الموقع الإلكتروني الجديد وخاصة بتصميمه العصري يعكس هذه الصورة والروح ويؤكد التزامنا في تقديم الخدمات الأفضل على الإطلاق لعملائنا الكرام”.

وإلى جانب الواجهة التفاعلية والمواصفات الحديثة في الموقع، فإنه يتضمن معلومات شاملة وكاملة عن شركة كلّكم الأردن على صعيد خدمات الإنترنت والخدمات الهاتفية وحلول مركز معلومات الشركة إضافة إلى زاوية ترفيهية متجددة وقسم خاص بمعلومات عامة وآخر الأخبار عن أهم وآخر المستجدات في عالم التكنولوجيا والاتصالات.

وتجدر الإشارة إلى أن “كلّكم” الأردن هي الشركة الوحيدة في المملكة، التي توفر الاتصال اللاسلكي المتكامل على شبكة الإنترنت. وقد تأسست بهدف توفير خدمة الجيل القادم من نظم الشبكات اللاسلكية، للشركات والأفراد بما يحقق ويوفر حلول وخدمات اتصالات أكثر سرعة، وأعلى جودة ، وأكثر اعتمادية وموثوقية، مصحوبة بخدمة العملاء الأكثر تميزاً على الإطلاق.

http://www.kulacom.jo

  • 13194
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE