×
×

النورس تطلق مجموعة من خدماتها الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي

أطلقت النورس مجموعة من خدماتها الثابتة للإنترنت والهاتف المنزلي بعد تحديدها لتاريخ 20 يوليو من هذا العام كموعد لبدء تقديم الخدمات، حيث أصبح من السهل الآن على الجميع سواء أفراد العائلة اوالأصدقاء في جميع أنحاء السلطنة الاحتفال بدخول النورس إلى حقبة جديدة في قطاع الاتصالات في السلطنة.

تأتي هذه الخطوة لتعزز من النجاح الذي حققته الشركة في توفير خدماتها المبتكرة على صعيد الاتصالات المتنقلة، وذلك من خلال منح العملاء خيارات جديدة وباقات مميزة؛ للتواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم عبر خدمات الانترنت والهاتف المنزلي. وتوفر هذه الخدمات عن طريق شبكة الواي ماكس (WiMAX) الحديثة والتي تعد الأولى في السلطنة، والتي ستغطي نسبة 54% من الكثافة السكانية عند التدشين، لتصل إلى نسبة 80% خلال عام 2011.

وتتزامن مراحل تدشين خدمات الإنترنت والهاتف المنزلي مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني الأربعين، وهي مناسبة يحتفل خلالها أبناء عمان بإنجازات النهضة المباركة في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد. وحول المناسبة عبّر روس كورماك الرئيس التنفيذي للنورس عن سعادته بإطلاق الخدمات الجديدة في هذا الوقت الذي يقف شاهداً على إنجازات القيادة الحكيمة، والرامية إلى تحقيق التنمية الشاملة في البلاد مع الاحتفاظ بمعالم الأصالة التي ظلت راسخة في ربوع عمان في وقتنا الحاضر.

وقال كورماك: “مثلت كلمات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم إلهاما لنا في النورس كأحد الشركات العمانية التي لها حضورها في المجتمع العماني، وبدخولنا سوق الاتصالات الثابتة فإننا نتطلع إلى تغيير مشهد الاتصالات في السلطنة بناءً على رؤية جلالته المستقبلية (عمان 2020)”.

وتتيح خدمة “وصّل وشغل” لخدمات الإنترنت والهاتف المنزلي إمكانية الاتصال بالإنترنت خلال دقائق معدودة. ولا يتطلب الأمر من العملاء سوى التوجه إلى إحدى صالات النورس أو عدد من وكلاء النورس المعتمدين لشراء جهاز مودم وإيصاله مباشرة بجهاز الحاسب الآلي أو المحمول ليتم بعدها إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور للاتصال بالإنترنت.

وقد عملت النورس على تحديد التعرفة لكي تكون في المتناول حيث تبدأ أسعار باقات الخدمات آجلة الدفع من 15 ريال شهرياً حيث تتضمن الوصول إلى بيانات بحجم 6 جيجابايت مع سرعة تحميل 1 Mbps في الثانية؛ بالإضافة إلى خيار “محدد حجم البيانات” للتحكم بحجم الانفاق في خدمات الإنترنت؛ وخط هاتفي مجاني دون أي رسوم إضافية، وهي خدمة جديدة ومبتكرة من “النورس”.

ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من العديد من الخيارات المرنة وباقات الأسعار الأخرى بما فيها خيار الدفع المسبق الذي يعد بدوره خدمة جديدة من النورس هي الاولى في المنطقة بشكل عام وفي السلطنة بشكل خاص. وبدءً من 5 ريالات، يمكن لعملاء الخدمات مسبقة الدفع الاستمتاع بحجم بيانات 2 جيجابايت مع سرعة تحميل 1 Mbps في الثانية، أو الاختيار بين باقة شهرية بنفس التكلفة والمزايا المتاحة ضمن خيارات الخدمة آجلة الدفع. وتتيح النورس للعملاء الذين يشتركون الآن في إحدى باقتي الخدمات الآجلة أو مسبقة الدفع الوصول إلى حجم مضاعف للبيانات بصورة مجانية حتى يوم 13 أكتوبر كجزء من العرض الترويجي لإطلاق هذه الخدمات من النورس.

وأضاف روس كورماك: “تتفاوت متطلبات العملاء من مزود الاتصالات على نحو كبير، ولهذا السبب نسعى إلى إيجاد مجموعة واسعة من الباقات التي تتناسب مع احتياجات كل عميل. ومع دخول خدمات النورس إلى منازل العملاء الآن، نؤكد التزامنا بإثراء حياتهم اليومية من خلال الوصول إلى تجربة اتصالات مبتكرة”.

وتشمل باقات النورس الهاتفية مجموعة واسعة من الخدمات المبتكرة، لا سيّما خدمة “كلام النورس” التي تعطي العملاء خيار التحدث لوقت أطول وتكلفة أقل إضافة إلى أن المكالمات ستكون مجانية مع خدمة “كلام النورس” حتى 13 أكتوبر كجزء من عروض “النورس” لهذا التدشين. أما خدمة “الدول المختارة” فمن شأنها خفض تكاليف الاتصالات الدولية إلى بلدين يختارهما العميل وبنسبة 10%.

سينتفع العملاء من خدمات خط الهاتف الثابت من “النورس” الذي يتم توفيره مجاناً مع كل اشتراك بالإنترنت المنزلي، حيث يمكنهم إجراء مكالمات هاتفية دولية بأسعار مخفضة من خلال خدمة “المكالمات عبر الإنترنت VoIP” التي تعطيهم خيار الحصول على تخفيضات عند الاتصال بالبلدان الآتية: الهند، وباكستان، وبنجلادش، وإندونيسيا، وسريلانكا، والفلبين. تعتبر خدمة المكالمات عبر الإنترنت من النورس هي الأولى من نوعها في السلطنة، وهي مدرجة ضمن باقات الإنترنت والهاتف المنزلي.

وقال خالد المحمود، الرئيس التنفيذي للعمليات في النورس: “لدينا من الكفاءات الوطنية ممن خاضوا هذه التجربية بنجاح حيث يبذلون قصارى جهدهم لضمان الارتقاء بالمنتجات والخدمات إلى أعلى مستويات الجودة وسهولة الأداء، وهم حريصون كل الحرص على تقديم كافة أعمال الدعم والمساندة على مدار الساعة حتى في مرحلة ما بعد الشراء. في الواقع إن تدشين خدمات الهاتف الثابت جاءت تلبية لطموحات كثيرة لتقديم خدمات اتصالات شاملة لعملائنا، وتكرس معايشتنا لتجربة عملائنا من خلال مجموعة الخدمات المتميزة التي تثري حياة الناس في السلطنة، والتي يمكن الحصول عليها بكل سهولة ويسر من خلال صالات النورس ووكلائها المعتمدين بالإضافة إلى الدعم من مركز خدمة العملاء، وفريق دعم خدمات الإنترنت وموقع “نورسي” للخدمات الذاتية”.

ويعتبر إطلاق الخدمات المنزلية الثابتة الخطوة الأخيرة في مسيرة النورس للتحول إلى مزود خدمات اتصالات شاملة وأكثر تميزاً في السلطنة؛ حيث اصبحت محطة واحدة لتلبية كافة احتياجاتهم في مجالات الإنترنت والاتصالات الهاتفية الثابتة والمتنقلة للاستمتاع والاستفادة من الكثير من الخيارات مثل تصفح الإنترنت والمكالمات الدولية بنفس المستوى الذي اعتادوا عليه في خدمات النورس للهاتف النقال.

  • 13193
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE