×
×

دو تطرح باقة الاشتراك الذكي للمؤسسات في الإمارات

أطلقت دو باقة “الاشتراك الذكي” للمؤسسات في خطوة هي الأولى من نوعها في الامارات العربية المتحدة، من أجل توفير المزيد من حلول الاتصالات للعملاء من رجال أعمال ومؤسسات في الدولة. وتوفّر الباقة أحدث إصدارات الهواتف الذكية التي تعمل على نظام Windows® مع إمكانية النفاذ المفتوح إلى البريد الإلكتروني وخدمة الإنترنت داخل دولة الإمارات.

قال فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “أصبح الوصول غير المحدود إلى البيانات من ضروريات قطاع الأعمال وخاصة في يومنا هذا لذلك يحتاج العملاء إلى حلول اتصال تتماشى مع متطلباتهم وتوفر لهم حرية النفاذ إلى المعلومات بسهولة وفي أي وقت أثناء تنقلهم من مكان إلى آخر. لذلك يسعدنا اليوم أن نطلق باقة “الاشتراك الذكي” للمؤسسات والتي توفر اتصالاً غير محدود بشبكة الإنترنت والبريد الالكتروني، بالإضافة إلى تعرفة مخفضة لجميع دول العالم، ومزايا باقات “الاشتراك الممتاز” وباقة “السوبر للمؤسسات” بالإضافة إلى أحدث الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Windows®”.

ويستطيع عُملاء دو من المؤسسات عند اشتراكهم بباقة “الاشتراك الذكي” للمؤسسات من دو الاختيار من بين مجموعة واسعة من هواتف Windows® مع امكانية النفاذ غير المحدود لشبكة الإنترنت والبريد الإلكتروني، ومكالمات مجانية دولية ومحلية ومزيد من المزايا الأخرى مقابل اشتراك شهري. وبالإضافة إلى ذلك يتمكّن العملاء من الاستفادة من التعرفة الدولية الموحدة للبيانات مقابل كل 50 كيلوبايت أثناء التجوال خارج الإمارات في أي وقت وأي مكان في العالم.

وبإمكان المشتركين بباقة الأعمال الذكية الحصول على أحدث هواتف Windows®، والاستمتاع بمزايا البريد الإلكتروني، والرسائل النصية، والتراسل المباشر، وعمليات الإعداد، والضبط، وتسريع زمن الاستجابة بالإضافة إلى النفاذ إلى شبكة الإنترنت، وتطبيقات الهاتف المتحرك، ومزامنة البيانات ما بين الحاسوب وأحدث أجهزة الهاتف المتحرك الذكية التي تعمل بإصدار 6.5 من نظام التشغيل الموبايل من مايكروسوفت.

  • 13192
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE