×
×

النورس تطلق باقة جديدة للتجوال الذكي

أعلنت النورس عن إطلاقها لعرض جديد للتحكم بتصفح البيانات أثناء التجوال سعياً منها لضمان مرونة أكبر لكافة عملائها في السلطنة للاستفادة من خدمات التجوال الذكي، من ذلك الأسعار المخفضة على المكالمات، فضلاً عن استخدام الرسائل النصية القصيرة وإمكانية تصفح البيانات أثناء التجوال في دول مجلس التعاون الخليجي في كل من قطر والكويت والإمارات والبحرين والمملكة العربية السعودية.

يتمثل العرض في إمكانية عملاء النورس مسبق الاشتراك في باقة تصفح البيانات أثناء التجوال مع شركاء خدمة التجوال الذكي والتحكم بتكاليف استخدامهم. والعرض متاح لفترة محدودة لكافة مشتركي الخدمة المدفوعة مسبقاً، حيث ينطوي العرض على دفعة واحدة مخفضة لاستخدام واحد ميجابايت من البيانات، صالحة لمدة سبعة أيام من لحظة تفعيل الخدمة.

تتميز هذه الباقة الجديدة بتوفيرها خدمة تصفح البيانات أثناء التجوال بأقل الأسعار في سوق الاتصالات، ولكن بمجرد استخدام حجم البيانات المسموح بها سيتم توقف الخدمة تلقائياً. وبالتالي يتيح ذلك لعملاء النورس مسبق التحكم بمقدار ما ينفقون على تصفح البيانات أثناء التجوال على وجه التحديد، كما سيساهم هذا العرض الجديد في تجنيبهم إتباع الآلية السابقة في إنفاق الرصيد في حالة استخدام تجوال البيانات المفتوحة. وعند الانتهاء من الباقة بإمكان العملاء إعادة الاشتراك في العرض، أو استخدام الرصيد المتوفر في حسابهم لتصفح البيانات حسب الأسعار المتعارف عليها.

وكانت النورس -وهي إحدى شركات مجموعة “كيوتل” للاتصالات، قد أطلقت مسبقا خدمة التجوال الذكي لعملائها في السلطنة العام الماضي، حيث تمكن مشتركي الهاتف المتنقل بنظامي الفاتورة الشهرية والخدمة المدفوعة مسبقاً من إجراء المكالمات المحلية عبر تحديد وجهات السفر في دول مجلس التعاون الخليجي وإجراء اتصال مع المقيمين في السلطنة. كما يستفيد عملاء “النورس” من تخفيضات تصل إلى أكثر من 60% على تسعيرات المكالمات، وأكثر من 80% على خدمات البيانات اللاسلكية، فضلاً عن 40% على الرسائل النصية القصيرة. ويتم توفير الأسعار المخفضة تلقائياً لكافة عملاء النورس دون الحاجة إلى أي تسجيل أو اشتراك.

  • 13187
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE