×
×

Orange الأردن تحتفل بإطلاق المرحلة الثانية من خدمات الجيل الثالث

تنظم Orange الأردن، مشغل الاتصالات المرخص لتقديم خدمات الجيل الثالث للانترنت المتنقل ذات السرعة العالية في المملكة، وبتغطية مباشرة من إذاعة فـن، فعاليات مشوقة لأبناء محافظة الزرقاء أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلين والموافق 15، 16، و17 من الشهر الحالي في مركز سيفوي الكائن في منطقة الزرقاء الجديدة، وذلك احتفالاً بإطلاقها المرحلة الثانية من خدمات الجيل الثالث في المملكة.

تمتد الفعاليات من الساعة السادسة مساءً حتى الثامنة مساءاً وتضم العديد من المسابقات المشوقة التي تعكس الخدمات غير المسبوقة التي تقدمها Orange من خلال خدمات الجيل الثالث، بالإضافة إلى توزيع جوائز قيمة على الحضور تشمل أجهزة خلوية حديثة وأجهزة انترنت لاسلكي (USB Dongle) والعديد من الجوائز الأخرى.

هذا وتغطي خدمات الجيل الثالث منOrange في المرحلة الثانية محافظتي العقبة والزرقاء ومناطق أوسع في غرب وشرق عمان. والجدير بالذكر أن Orange الأردن حصلت في شهر آب من العام الماضي على رخصة حصرية لتقديم خدمات الجيل الثالث ولمدة سنة من شهر شباط الماضي، وقد قامت الشركة باطلاق الخدمة تجارياً في شهر آذار الماضي وستغطي هذه الخدمة كافة مناطق المملكة في شهر آب.

  • 13181
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE