×
×

دو تُطلق مبادرة شلِتنا كمنصة لخدمات الاتصال لجيل الشباب في الإمارات

أطلقت دو مبادرة “شلِتنا” كمنصَة لخدمات الاتصال التي تلبي احتياجات جيل الشباب الاتصالية في الإمارات وتمنحهم مميزات حصرية. ودعت الشركة الشباب إلى زيارة الصفحة الإلكترونية الخاصة بـ “شلِتنا” والإطلاع على الخدمات المتاحة وضمنها تعرفة الهاتف المتحرك المخفَضة التجريبية داخل الحرم الجامعي، وخدمات “أحلى صورة لأحلى عالم” و” فيس بوك زيرو” والعديد من خيارات الترفيه المميزة الأخرى.

أوضحت دو إن إطلاق مبادرة “شلتنا” سيتم عبر عدة مراحل خلال العام الحالي 2010. وتضم المرحلة الحالية إطلاق خدمة “أحلى صورة لأحلى عالم” التي تتيح لعُملاء دو تحميل الصور ومقاطع الفيديو التي يلتقطونها إلى مواقعهم الإلكترونية المفضلة للتواصل الاجتماعي، وخدمة ®Facebook النصية التي تمكنهم من التواصل عبر الموقع من خلال الرسائل النصية القصيرة (SMS) ورسائل الوسائط المتعددة(MMS). هذا بالإضافة إلى موقع “فيس بوك زيرو” والذي يتيح للعملاء تصفُح الموقع 0.facebook.com مجاناً، بالإضافة إلى إطلاق نسخة تجريبية من التعرفة الخاصة بالحرم الجامعي التي تمنح الطلبة مشتركي خدمة الهاتف المتحرك من دو خصماً يبلغ 50% على المكالمات المحلية الصادرة عند إجرائهم المكالمات خلال تواجدهم في مجموعة مختارة من الجامعات في الدولة.

وأوضح فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للأعمال التجارية في دو: “ولدت مبادرة “شلتنا” نتيجة استطلاعنا لآراء عُملاء من جيل الشباب وعما يرغبون أن تتضمنه خدمات الاتصال الخاصة بهم لتلبية متطلبات حياتهم. فمبادرة “شلَتنا” ليست مجرَد خطة سعرية جديدة للطلبة بل هي حلول اتصال مصممة لتناسب نمط حياة الشباب ومنصة تُساعدهم على مواكبة الحياة العصرية والتواصل مع الأصدقاء بطرق مبتكرة وسهلة. ومن هنا أدعو جميع الشباب في الدولة لزيارة الموقع الخاص بـ “شلّتنا” للتعرف أكثر على المبادرة”.

وأوضحت دو ان الشبكات الإجتماعية أصبحت تأخذ حيزاً مهماً في حياة الشباب، لذلك قامت الشركة بطرح خدمة “أحلى صورة لأحلى عالم” والتي تمكّن العملاء من تحميل الصور ومقاطع الفيديو على مختلف المواقع الإجتماعية بسهولة تامة أينما كانوا أثناء تنقلهم. ويستطيع العملاء الاستمتاع بهذه الخدمة مقابل اشتراك بسيط، والذي يمنحهم تحميل غير محدود للصور ومقاطع الفيديو. وسيتمكّن العملاء من تحميل الصور ومقاطع الفيديو عبر هذه الخدمة المتميّزة على مواقع Facebook، وPicasa، وYouTube، وBlogger، وMySpace، وTwitpic، وPhotobucket، وBuzznet، وFotki، وPixPulse. ويمكن للعملاء ارسال رسالة نصية قصيرة SMS تحتوى على الحروف “SS” على الرقم 1231 من هواتفهم المتحركة من دو للبدء باستخدام الخدمة. وأوضحت دو إن المهتمين يستطيعون زيارة الموقع لمعرفة الأجهزة المتوافقة مع هذه الخدمة.

ويحصل الطلبة عبر التعرفة التجريبية الخاصة بالحرم الجامعي الأولى من نوعها في الدولة على خصم يبلغ 50% على جميع المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو المحلية الصادرة من 24 حرمٍ جامعي في الإمارات.

وإدراكاً منها للشهرة والأهمية الكبيرتين لموقع Facebook® في حياة عُملائها اليوم وخاصة الشباب قامت دو بعقد شراكة مع الموقع لتوفير خدمة “فيس بوك زيرو” المجانية، وخدمة Facebook النصية لتتيح لهم التواصل عبر موقعهم المفضل بسهولة وأقل التكاليف.

يستطيع عُملاء دو التسجيل في خدمة Facebook® النصية مجاناً والاستمتاع بتغيير حالتهم على الموقع، وارسال واستقبال الرسائل النصية القصيرة، حيث لا توجد رسوم اشتراك شهري بالخدمة ولا يتم احتساب رسوم على الرسائل التي يتلقاها العُملاء من الموقع.

  • 13171
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE