×
×

جو تطلق عرض انترنت وهاتف بين يديك مع رصيد مكالمات مجاني شهرياً

أطلقت شركة اتحاد عذيب للاتصالات “جوGO”، أحدث عروضها الترويجية بمناسبة موسم الإجازة الصيفية، للراغبين في تحقيق اقصى استفادة من خدمتي الإنترنت السريع والهاتف المطور، من خلال عرض موحّد (انترنت وهاتف بين يديك.. ورصيد مجاني شهري حلال عليك)، طيلة فترة الإشتراك، مع إمكانية التنقل بالخدمة واستخدامها فوراً في اكثر من 11 مدينة داخل المملكة، تشملها تغطية الشبكة بتقنية الواي ماكس، بالإضافة إلى تقديم جهاز المودم المطوّر بخاصية الواي فاي مجاناً، وبدون رسوم تأسيس أو مصاريف مخفيّة.

تقدم جو رصيد المكالمات المجاني لجميع المشتركين الجدد أو الراغبين في تجديد الإشتراك في باقات الإنترنت السريع (512 كيلوبت في الثانية، 1 ميجابت في الثانية، 2 ميجابت في الثانية).

وتمتاز خدمة الهاتف المطوّر من جو باعتمادها على تقنية الواي ماكس، مايتيح الإستفادة من الخدمة في جميع المدن التي تشملها التغطية، ليتمكن المشترك من نقل الخدمة معه أينما شاء، بالإضافة إلى الإشتراك الفوري دون الحاجة إلى انتظار أو تركيبات فنية أو خبرة تقنية لتشغيل الخدمة، وعدم وجود رسم اشتراك شهري، مع امكانية اختيار رقم خاص، وتقديم أسعار منافسة للإتصال الدولي مع احتساب المكالمة بالثانية.

  • 13163
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE