×
×

الاتصالات السعودية تدشن أجهزة الخدمة الذاتية بالأسواق التجارية

دشنت شركة الاتصالات السعودية ولأول مرة في الأسواق التجارية بالمملكة أجهزة الخدمة الذاتية المتطورة على مستوى المنطقة، ومما يسهم بتقديم خدمات تقنية متطورة من شأنها توفير حياة أسهل للعملاء. ووفرت الشركة هذه الأجهزة مؤخراً في مجمعا صحارى التجاري والمملكة التجاري بمدينة الرياض لتلبية احتياجات عملائها في تنفيذ خدماتهم الأساسية وتقديمها لهم بكل يسر وسهوله.

يأتي إطلاق هذه الأجهزة كإحدى المبادرات العديدة لتطوير خدمات الشركة وإنجاح تجربة العميل لدعم المنافذ البيعية بكافة قنواتها لينعكس ذلك ايجابياً على ما تقدمه الشركة لعملائها من خدمات مختلفة، إضافة إلي سعي الشركة لتسهيل حياة عملائها وتوفير سبل الراحة لهم وتلبية احتياجاتهم بأسرع الطرق وأجودها.

وكانت الشركة قد دشنت خلال العام 2009م أجهزة الخدمة الذاتية في مرحلتها الأولى في جميع منافذ خدمات الجوال لتمكين العملاء من تنفيذ خدماتهم بشكل ذاتي، حيث يمكن لجميع العملاء الإطلاع على فواتيرهم وطباعتها وتسديدها من خلال البطاقات البنكية المرتبطة بالشبكة السعودية ( SPAN )، كذلك تفعيل الخدمات المضافة وعدد آخر من الخدمات، ويمكن التنقل بين القوائم والخيارات في جهاز الخدمة بطريقة سهلة وآمنة، حيث يرتبط نظام الخدمات الذاتية بأنظمة خدمة العملاء، مما يضمن جودة عالية للخدمات المنفذة، ويعزز الخدمات الإلكترونية والذاتية المقدمة للعميل.

ستقوم شركة الاتصالات السعودية خلال الفترة القادمة بتدشين أجهزة ذاتية مماثلة في عدد من المجمعات التجارية والأماكن العامة الكبيرة بالمدن الرئيسية وذلك تعزيزا لموقعها الريادي كأكبر مشغل لخدمات الاتصالات في المنطقة.

  • 13161
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE