×
×

دو تُطلق شريحة هاتف مُصغَرة للبيانات لمستخدمي iPAD

أصبح بإمكان عملاء دو الاستمتاع باستخدام أجهزة iPAD، حيث أعلنت دو إطلاقها شريحة هاتف مُصغَرة للبيانات (Micro Data SIM)، وهي نسخة مُصغَرة من شريحة الهاتف المتحرك للبيانات وتمنح العُملاء اتصالاً سريعا بالإنترنت. وأوضحت دو أن الشريحة الجديدة متاحة لعُملاء خدمات الدفع الفوري، والاشتراك الشهري للهاتف المتحرك، وقد طرحت دو باقات بيانات بأسعار تنافسية غير مسبوقة مصممة حسب حاجة كل واحد من العُملاء.

وقال فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “مواكبةً منا للمتطلبات العصرية لعملائنا وانطلاقاً من معرفتنا بمدى انتشار جهاز iPAD من شركة Apple فإننا حريصون على تمكين عملائنا من الاستمتاع باستخدام هذا الجهاز عن طريق توفير شريحة بيانات صغيرة تلبي متطلباتهم وبأسعار تنافسية، وهذا تأكيدٌ على التزامنا بتقديم أحدث تقنيات الاتصال لعملائنا وبأسعار وخيارات تناسب متطلباتهم”.

وتتوفر فئتان من شريحة البيانات الصغيرة في مراكز مبيعات دو لعملاء الدفع الفوري والاشتراك الشهري. ويستطيع العُملاء شراء أي من الفئتينً، حيث يستطيع عُملاء الاشتراك الشهري الاستمتاع بخدمات شريحة البيانات للدفع الآجل مقابل رسوم شهرية، ويتم إعفاء العميل منها بمجرد اشتراكه بأي من باقات البيانات من دو. فيما يستطيع عُملاء الدفع الفوري الاستمتاع بخدمات دو عبر الشريحة مقابل رسوم سنوية. وسيتمكّن العملاء من استخدام هذه الشريحة مع أجهزة iPhone 4 التي ستطلقها قريباً شركة Apple.

  • 13160
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE