×
×

صروح العقارية تزوّد موقعها الإلكتروني بخاصية التصفح عبر الهواتف المحمولة

أعلنت شركة صروح العقارية، إحدى شركات التطوير العقاري في أبوظبي، عن إطلاق نسخة خاصة من موقعها الالكتروني (sorouh.com) تم برمجته وفق أحدث التطبيقات التقنيّة ليتيح التصفح السهل عبر أجهزة الهواتف المحمولة.

سيتمكن أصحاب الهواتف الذكية، مثل البلاك بيري والآي فون وغيرها، من الاستفادة من كافة مميزات موقع صروح الاكتروني والتصفح بكل سهولة ويسر للإطلاع على آخر مستجدات مشاريع صروح العقارية والوحدات المتوفرة بالإضافة إلى متابعة حركة أسهم الشركة في الوقت الحقيقي.

وقد جاءت هذه المبادرة من صروح تجاوباً مع ما أظهرته آخر الإحصائيات حول استخدام الهواتف المحمولة للتصفح على الإنترنت. فقد أظهرت الدراسات والتقارير الحديثة أنه وبالرغم من وصول نسبة امتلاك الهواتف المحمولة في الإمارات حالياً إلى أكثر 200 بالمئة، أي أكثر من هاتفين للشخص الواحد، وهي من أعلى المعدلات حول العالم مقارنة بعدد السكان، إلا أنه من المتوقع أن تستمر هذه النسبة بالزيادة سنوياً، بينما من المتوقع أن يجتاز هذا المعدل حاجز المئة بالمئة في الولايات المتحدة العام المقبل. كما أظهرت البحوث أن أكثر من 40 بالمئة من مستخدمي الهواتف المحمولة يمتلكون هواتفاً ذكية مزودة بخاصية التصفح على الإنترنت.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، صرح باول ميدلتون، مدير قسم التسويق في صروح: “لقد جاء إنشاء نسخة جديدة من موقع sorouh.com لتيسير التصفح عبر الهواتف المحمولة وفقاً لاستراتيجيتنا التي تهدف إلى الإرتقاء بمستوى الخدمات التي نقدمها لعملائنا خاصة بعد أن لاحظنا ارتفاعاً كبيراً في أعداد متصفحي موقعنا عبر الهواتف، فقد تمت مشاهدة أكثر من 1400 صفحة من موقع صروح الإلكتروني في شهر يونيو عبر الهواتف”.

وأضاف: “تؤكد عملية إطلاق هذه النسخة من موقع صروح الإلكتروني، إلى جانب الجوائز التي حصدها الموقع مؤخراً، إلتزامنا المتواصل بالمحافظة على مركزنا الريادي في مجال خدمة العملاء، وسنواثب جهودنا في توسيع حضورنا على شبكة الإنترنت لنقدم أعلى مستويات الخدمات لعملائنا وكي نعزز من مقدرة صروح العقارية على تحقيق أهدافها”.

وقد حاز موقع صروح الإلكتروني على المركز الأول ضمن فئة مواقع الشركات العاملة في القطاع العقاري وجائزة أفضل بوابة استراتيجية فئة مواقع شركات القطاع العقاري خلال حفل جوائز المواقع العربية لعام 2009، كما حاز موقع صروح على مرتبة ثاني أفضل موقع للشركات العقارية في الشرق الأوسط خلال حفل جوائز المواقع العربية لعام 2010.

  • 13154
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE