×
×

الاتصالات السعودية تقدم تخفيضات تصل إلى 70% على التجوال الدولي

أعلنت شركة الاتصالات السعودية ضمن مبادرتها في تطبيق استراتيجية التمركز حول العملاء وتقديم أفضل الخدمات لهم. عن إضافة أمريكا وكندا إلى خدمة التجوال الدولي الموحد وبتخفيضات تصل إلي 70% على المكالمات الصوتية وتجوال البيانات.

أدرجت الشركة كلا من أمريكا، وكندا إلى قائمة التجوال في المنطقة الثالثة، وذلك بناء على تقسيمها للعالم إلى ثلاث مناطق جغرافية لكي تسهل على العميل معرفة السعر وضمان عدم تغيره حتى مع التقلبات الحاصلة في صرف العملات.

هذا وكانت الشركة قد أبرمت عدة اتفاقيات لتخفيض أجور التجوال مع كل من AT&T في أمريكا وBell/Telus في كندا بما يضمن حصول عملاء الـSTC على أفضل الأسعار عند تجوالهم في تلك الدول.

كما يشكل انضمام الشركات المشغلة للجوال في كل من أمريكا وكندا إلى قائمة التجوال الدولي الموحد خطوة استراتيجية مهمة تواكب توجهات صناعة الاتصالات العالمية لما في ذلك من خدمة للعملاء في إيجاد تعرفة اقتصادية وموحدة تمنحهم سهولة و مرونة أكبر عند تجوالهم في أي مكان بالعالم.

من جانب آخر أطلقت شركة الاتصالات السعودية عرض “خلي تجوالك علينا” والذي يعد الأول من نوعه على مستوى الشركات المشغلة للجوال في المنطقة، حيث يمنح العرض الجديد 100 متجول – يتم اختيارهم عشوائيا- خصم كامل فاتورة التجوال خلال شهري يوليو وأغسطس تقديراُ من الاتصالات السعودية لعملائها لاستخدامهم خدمات التجوال.

هذا وكانت الشركة قد أعلنت في شهر يونيو الماضي عن أولى مفاجآت الصيف لهذا العام حيث تم تقديم خدمة استقبال المكالمات أثناء التجوال لجميع عملاء الجوال المفوتر مجانا في أكثر من 90 دولة حول العالم، وعلى جميع الشبكات المشغلة في تلك الدول من دون استثناء.

وتتمتع شركة الاتصالات السعودية بأقوى بنية تحتية لخدمات الاتصالات والانترنت على المستوى المحلي علاوة على تمتعها بشبكة واسعة من الشراكات الإستراتيجية على المستوى الإقليمي والعالمي حيث تعد من أكبر الشركات على مستوى الشرق الأوسط في الاتفاقيات الدولية لتقديم خدمات التجوال في البر والبحر وعلى متن الطائرات، وذلك بامتلاكها لأكثر من 1200 اتفاقية بشأن التجوال الدولي أبرمتها مع العديد من المشغلين في جميع دول العالم، وتشمل الاتفاقيات خدمات الجيل الثالث الصوتية والمرئية وخدمة الانترنت أثناء التجوال، إضافة لخدمة رسائل الوسائط الدولية.

  • 13148
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE