أخبار قطاع الأعمال

دو تَطرح خدمة الفيديو حسب الطلب المفتوحة في الإمارات

أطلقت شركة دو خدمة الفيديو حسب الطلب المفتوحة للمرة الأولى في الدولة. ومع هذه الخدمة الريادية أصبح بإمكان المشتركين بتلفزيون دو الاستمتاع بمشاهدة غير محدودة لمكتبة “خدمة الفيديو حسب الطلب” التي تضم أهمّ الأفلام والمسلسلات والدراما والبرامج الوثائقية والأغاني والحفلات وبرامج الأزياء وبرامج الأطفال والبرامج الدينية في أي وقت وبسهولة تامة.

وقال فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: “نلتزم دائماً بتوفير الخدمات التي تتميّز بسهولة الإستخدام، وتثري حياة العملاء أينما كانوا. ونحن سعداء اليوم بتقديم خدمة الفيديو حسب الطلب بطريقة مختلفة عبر باقة مفتوحة ليتمكنوا من مشاهدة ما يُناسب أذواقهم متى أرادوا بمنتهى الراحة والسهولة في منازلهم”.

يمكن للعملاء الإستفادة من خدمة الفيديو حسب الطلب المفتوحة بسهولة تامة وبالطريقة ذاتها التي تعمل بها خدمة الفيديو حسب الطلب العادية التي أطلقتها الشركة مؤخراً والتي تستقطب آلاف العملاء يومياً.

تمنح هذه الخدمة نفاذاً غير محدود لمجموعة من محتويات الترفيه التي تضمُّ الأفلام والمسلسلات والبرامج الوثائقية والدينية والبرامج الموجهة للأطفال. وتشجيعاً من دو لعملائها الحاليين المشتركين في خدمة تلفزيون دو، فقد منحتهم فرصة تجربة خدمة الفيديو حسب الطلب المفتوحة مجاناً لفترة محدودة، ويمكنهم بعدها الاشتراك فيها.

وقد كانت دو سباقة في طرح خدمة الفيديو حسب الطلب فعلياً منذ العام 2009، وتسمح هذه الخدمة للمشتركين بتصفح ألبوم المحتويات الذي يتضمن أفلاماً عربية وهوليودية وهندية ، إضافة إلى أشهر الأفلام الكلاسيكية التي لا تزال في ذاكرة محبي الشاشة الفضية، وهي مصنّفة تحت عناوين واضحة مثل وصل حديثاً، أقوى الأفلام، عروض خاصة، كلاسيكيات وهكذا فإن المشتركين يمكنهم تحديد مايرغبون بمشاهدته بسهولة، أو مشاهدة مقاطع منه قبل القيام باستئجاره، وتتم إضافة الأفلام الجديدة إلى المكتبة بشكل مستمر، وهي متاحة لعملاء تلفزيون دو و تلفزيون دو+.

وقد نالت خدمة تلفزيون دو عدة جوائز عالمية، وهي تقدم متعة مشاهدة غير مسبوقة للأفلام والمسلسلات التلفزيونية من خلال مزايا متقدمة مثل عملية البحث السهلة جداً، والتصفح المتقدم للقنوات، إضافة إلى إمكانية تغيير القناة فوراً، ودليل برامج إلكتروني مصمم بطريقة تفاعلية عصرية، كل ذلك إلى جانب مميزات الإيقاف المؤقت، والإرجاع السريع، والتسجيل.

زر الذهاب إلى الأعلى