×
×

الاتصالات السعودية تطلق خدمة 'فيس بوك زيرو' لأول مرة بالمملكة

أطلقت شركة الاتصالات السعودية لأول مرة بالمملكة خدمة “فيس بوك زيرو” الجديدة والمتطورة بالتعاون مع موقع Facebook الشهير، وذلك تلبية لتطلعات عملائها في الحصول على حلول عملية ميسرة للتواصل الاجتماعي عبر الموقع الأكثر شهرة على مستوى المنطقة.

من خلال الخدمة الجديدة، سيتمكن عملاء الجوال الآن من الاستفادة من هذه الخدمة وتصفح موقع فيس بوك مجانا من خلال أجهزة الجوال والاطلاع على حساباتهم للتواصل مع أصدقائهم بكل سهولة وتنفيذ جميع العمليات التي يقومون بها عادة من موقع فيس بوك على الانترنت.

أكدت الشركة أنه لا يشترط أي رسوم اشتراك مقابل الخدمة الجديدة، كما أن تصفح الموقع سيكون مجانياً بالكامل لجميع عملاء الجوال المفوتر وسوا ولنا. سيوفر الموقع سهوله كبيرة لأعضاء موقع Facebook للوصول إلى حساباتهم والتواصل مع أصدقائهم بشكل أفضل، حيث لا يعرض الموقع الصور مباشرة مما يوفر سرعة فائقة في التحميل، وفي حال حاجة المستخدم لمشاهدة الصور يمكن الضغط على رابط الصورة الذي يقوم بنقله مباشرة إلى موقع الواب وحينها يتم احتساب رسوم التصفح.

يأتي إطلاق خدمة “فيس بوك زيرو” من الاتصالات السعودية ليؤكد على مواكبتها لعملية التطور الذي يشهده عالم التقنية بشكل مستمر خصوصاً فيما يتعلق بوسائل التواصل الاجتماعي المتنوعة، حيث تعد شركة الاتصالات السعودية المشغل الوحيد على مستوى المملكة الذي يقدم هذه الخدمة التفاعلية بالتعاون مع Facebook.

يعود اهتمام الشركة بهذا الموقع لما يحتله من أهمية على شبكة الانترنت، والذي يحتل المركز الخامس من بين أكثر المواقع زيارة في السعودية حسب تصنيف أليكسا، أشهر مواقع التصنيف على شبكة الإنترنت، ناهيك عن أن “فيس بوك” يعتبر أشهر موقع للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت.

  • 13141
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE