أخبار قطاع الأعمال

اتصالات تطلق خدمة QuickServe التفاعلية الجديدة للشركات

أطلقت “اتصالات” خدمة “كويك سيرف” (QuickServe) التي تعتمد على منصة “بيانات الخدمات المكملة غير المركبة” (USSD) للشركات بهدف تمكينها من تقديم خدمات تفاعلية لعملائها.

توفر الخدمة للشركات قناة موثوقة وآمنة للتفاعل مع العملاء عبر واجهة استخدام بسيطة ومعززة بقائمة واسعة من الخيارات. وبإطلاق هذه الخدمة، بات بإمكان الشركات اليوم تنفيذ مختلف التطبيقات التفاعلية الخاصة بعملائها مثل الخدمات المصرفية الهاتفية ومعاملات التذاكر عبر الهاتف المتحرك، وتسديد الفواتير، وألعاب الهاتف المتحرك، واستفسارات وآراء العملاء وغيرها الكثير من الخدمات ذات القيمة المضافة، من خلال خدمة “QuickServe” من “اتصالات”.

وتعتبر خدمة “QuickServe” شكلاً من أشكال الرسائل الفورية وتتميز بسرعة الاستجابة للأوامر. ولتوفير تجربة أكثر تفاعلية للمستخدمين، تتيح الخدمة الجديدة للعملاء الوصول إلى المعلومات من أي جهاز هاتف متحرك بكل بساطة. كما تساعد الخدمة العملاء على تحديد والاستجابة للخيارات المتعددة المتاحة على الهاتف المتحرك في فوراً. وتعتبر خدمة التحقق من الرصيد.

وبهذه المناسبة قال عبد الله هاشم، النائب الأول للرئيس-حلول الأعمال/اتصالات: “ستوفر خدمة QuickServe” من ‘اتصالات’ منصة سريعة وعملية تساعد الشركات على تحسين مستوى تفاعلها مع العملاء وطرح خدمات جديدة. وتضمن منصة ‘USSD’ للشركات تحقيق أعلى مستويات رضا العملاء وتعزيز مشاركتهم عبر مجموعة واسعة من الخدمات ذات القيمة المضافة التي يمكنهم الحصول عليها مباشرة، كما تمثل أداة تقنية رائدة تساعد الشركات على توفير خدمات مريحة بتكاليف مناسبة لعملائها، بحيث يمكن تخصيصها بما يلبي احتياجات مختلف القطاعات والدوائر الحكومية”.

ومن خدمة (QuickServe)، ستقوم “اتصالات” بتوفير رموز قصيرة ومحددة خاصة بنظام “USSD” للشركات من أجل استخدامها في مختلف الخدمات. وتتميز الخدمة بالتنوع الكبير في الخيارات التي توفرها، ويمكن استخدامها في مختلف القطاعات. ويمكن للدوائر الحكومية الاستفادة من هذه الخدمة في مجالات تسديد فواتير الخدمات والاستفسار عن المخالفات. وعلى صعيد البنوك، يمكن توظيف الخدمة للتحقق من الرصيد، وتحويل الأموال وطلب الحصول على كشف الحساب. كما يمكن لشركات الطيران الاستفادة من الخدمة في تمكين العملاء من تسجيل الدخول والحصول على معلومات الرحلة.

تتميز رسائل “USSD” بسهولة إعدادها وإرسالها. ويمكن للمستخدمين إدخال سلسة الأرقام المخصصة للخدمة مباشرة ومن ثم الضغط على زر “اتصال”/”إرسال” من أجل إرسال الرسالة.

زر الذهاب إلى الأعلى