×
×

افتتاح معرض الجزيرة للاتصالات وتقنية المعلومات "جيتكوم 2010" في صنعاء

بدأت بصنعاء فعاليات معرض الجزيرة الـ 12 لتقنية المعلومات والاتصالات (جيتكوم 2010),بمشاركة 23 شركة عالمية متخصصة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مدير عام الشؤون التجارية بالمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية إسماعيل العوامي لدى افتتاح المعرض إلى أن تقنية المعلومات أصبحت اليوم وسيلة لا غنى عنها في كافة مظاهر الحياة سواء فيما يتعلق بأجهزة الحاسوب أو الهاتف المحمول أو الكاميرا الرقمية أو تقنيات الاتصالات المختلفة.

ونوه بأهمية تنظيم مثل هذه المعارض كونها تمثل فرصة مهمة لمستخدمي تقنيات الاتصالات والمعلوماتية والمهتمين للاطلاع على أحدث مخرجات التكنولوجيا في هذا المجال.

وطاف مدير عام الشؤون التجارية، ومعه مدير عام شبكة الانترنت وتراسل المعطيات عامر هزاع بأقسام المعرض، حيث اطلعا على محتوياته من التقنيات الالكترونية الحديثة من مختلف الماركات والشركات والمؤسسات التجارية المشاركة في المعرض.

واستمعا إلى شرح من مدير عام المعرض بشركة أبولو عمر النهمي عن محتويات المعرض من منتجات الشركات المحلية والعربية والدولية العاملة في مجال الكمبيوتر وتقنية المعلومات والاتصالات والموبايلات وخدمات الهواتف والشبكات والإنترنت.

وأشار إلى أن المعرض يغطي احتياجات قطاعات الأعمال والاستثمار وغيرها من القطاعات التي تستند بشكل أساس في نشاطها على التقنيات الحديثة.

  • 13130
  • دراسات وتقارير
  • technology-research-and-studies-news
Dubai, UAE