×
×

زين توفر أعلى سرعة نقل معلومات في شبكة الهاتف النقال في الكويت

كشفت زين الشركة العاملة في مجال خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن ابتدائها من إجراء عمليات تحديث و تطوير شاملة على شبكتها بغرض زيادة نطاق سعتها التشغيلية ومواكبة أحدث ما توصلت اليه تكنولوجيا عالم الاتصالات.

وذكرت الشركة أن شبكتها باتت تتمتع بأعلى المعايير العالمية, خصوصا في عمليات نقل البيانات والمعلومات، مشيرة إلى أن عملية التطوير والتحديث و التوسعة للشبكة في طور مستمر، ومن هذا المنطلق قامت الشركة بإجراء البث التجريبي على شبكة ال LTE ” LONG Term Evolution” وقد حرصت الشركة على إتمام عملية البث التجريبي في بيئة عمل مدروسة وضمن ضوابط ومعايير محددة، ومن ثم وصلت نتائج التجربة من حيث السرعة تصل الى 150 ميغابايت بالثانية لعمليات التحميل متعددة الأغراض والتي تخدم التكنولوجيا الحديثة. وتكون بذلك أول شركة اتصالات تقوم بالإعلان عن هذه الشبكة المتطورة في دولة الكويت بالتعاون مع وزارة المواصلات التي قامت مشكورة بدعم الشركة لتوفير احدث التقنيات والتكنولوجيا في عالم الاتصالات.

وبينت أن الاستثمارات التي أجرتها في تطوير و تحديث و توسعة القدرة الإستيعابية للشبكة جاءت لتؤكد دورها الرائد في قطاع الاتصالات منذ انطلاقتها الأولى و لتضيف مفهوما فريدا من نوعه في السوق الكويتي و هو ما يمكنها من توفير أعلى سرعة نقل بيانات في الكويت و المنطقة.

وقال الرئيس التنفيذي في زين- الكويت السيد خالد العمر بهذه المناسبة: “من المعروف أن زين تبحث دائما عن آخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات ومن هذا المنطلق حرصت على أن تكون الشركة الأولى في تقديم سرعة انترنت من خلال شبكتها الأحدث في الكويت بتجربة شبكة ال LTE، الأمر الذي يطور خبرة عملائنا بتحميل الملفات الكبيرة او تصفح الانترنت و البريد الالكتروني و التواصل عن بعد بالاضافة الى تحميل الأغاني و الفيديو كليب أ ومشاهدة البث الحي للقنوات التلفزيونية والاستماع الى محطات الراديو من الانترنت.

وأضاف العمر: “مع الإنتهاء من عملية التطوير و التحديث و التوسعة للشبكة نكون قد أضفنا للخدمات الحالية قيمة مميزة, اذ يمكننا من خلالها زيادة سعة نطاق بيانات الإتصال بشكل يسمح لعملائنا التمتع بخدمات أفضل شبكة اتصالات متنقلة في الكويت بعد التنسيق مع وزارة المواصلات , فنحن نسعى دائما لمواكبة آخر التطورات في عالم المعلوماتية لضمان تقديم القيمة المضافة في كل منتجاتنا و خدماتنا”.

ونوه أن زين حريصة على اقتناء أحدث التطبيقات التكنولوجية وهي تؤكد بذلك مدى الاهتمام الكبير الذي توليه للمجتمع، وإن مثل هذه الخدمات ستنعكس مستقبلا على مجالات عدة سواء كانت اقتصادية أو اجتماعية أو علمية و غيرها من المجالات التي تعود بالفائدة على المجتمع الكويتي و تضعه في مصاف الدول المتقدمة في العالم وتحقيقا لرغبة سمو أمير البلاد المفدى أن الكويت مركزا تجاريا واقتصاديا يحتذي به وصوت له حضور في كل المحافل العربية والدولية، فانعكس هذا الشيء وهذه الثقة وحسن البصيرة التي كان لها الأثر الايجابي و خاصة على القطاع الخاص .

وشكر العمر وزارة المواصلات على الدعم المتواصل للشركة في مشاريعها وانجازاتها والتشجيع المستمر على طرح أفضل الخدمات وإتاحة الفرص لتقديم كل ما يعود بالمنفعة على المجتمع وبالتالي مواكبة العالم في مجال الاتصالات و التكنولوجيا.

وختم العمر بأن الهدف الذي تسعى اليه الشركة باستمرار هو تقديم المعاملة المميزة حتى يشعر مستخدم شبكة ” زين ” سواء عند التصفح بالانترنت اوتحميل البرامج والملفات او استخدامه البث الحي لقنوات التلفزيون و الراديو وغيرها بالفرق الواضح في الجودة و السرعة، مما سيجعله يستمتع بسلاسة كبيرة عند الإستخدام والاتصال في جميع أنحاء الكويت في أي وقت و أي مكان.

  • 13122
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE