×
×

الاتصالات السعودية تطلق آلية جديدة للتحكم بخدمة أبواب

طورت شركة الاتصالات السعودية آلية جديدة للتحكم بخدمة “أبواب” لتمكن بذلك جميع عملائها من التعرف على الخدمات المشتركين بها والتي تظهر في الفاتورة تحت باقة “أبواب” ومن ثم القدرة على إلغائها حسب الحاجة، وتأتي هذه المبادرة ضمن استراتيجية الشركة في التمركز حول العميل وذلك تلبية لاحتياجاته وحفظا لحقوقه انطلاقا من مبدأ الشفافية والمصداقية الذي تتبعه الشركة في جميع تعاملاتها.

خصصت الشركة رقم للتعرف على خدمة “أبواب” التي تظهر في فاتورة العميل دون الحاجة إلى مراجعة أي مكتب من مكاتب خدمات العملاء أو الاتصال بخدمة العملاء، حيث يمكن للعميل إرسال رسالة نصية للحصول على قائمة بخدمات “أبواب” المشترك بها ومن ثم إلغائها بكل يسر وسهولة.

يشار إلى أن الاتصالات السعودية تعد أكبر مشغل لخدمات المحتوى في المنطقة وتمتلك شركة عالمية مستقلة لتقديم المحتوى، وتعد خدمة “أبواب” إحدى أهم الخدمات كونها تقدم رصدا دقيقا للأخبار المحلية والعالمية ومن شأنها تقديم الكثير من المعلومات والإرشادات في عدة مجالات. ويأتي إطلاق مثل هذه الخدمات ضمن جهود الشركة لتلبية احتياجات عملائها ومواكبة تطلعاتهم وذلك انطلاقا من إستراتيجيتها المتجددة للتمركز حول العملاء وتقديم خدمات عالية الجودة، كما تسعى للعناية بعملائها من خلال أهم وأحدث البرامج التي تساعد على خدمة العميل بشكل ذاتي لتذليل كافة الصعوبات أمامه.

هذا وتعتبر شركة الاتصالات السعودية متخصصة في مجال الخدمات الذاتية، حيث بادرت إلى تطوير الخدمات التفاعلية عبر الرسائل القصيرة وطوعتها لخدمة العملاء حيث يمكن الاشتراك وإلغاء جميع الخدمات عبر رسالة نصية مختصرة توفر الوقت والجهد.

وتهدف شركة الاتصالات السعودية إلى البساطة في العمل والتعامل وإيجاد الحلول، لذا فهي توفر جميع الخدمات التي تميز عملاءها بسهولة الاستخدام، لتؤكد على السلاسة في التعامل وتتمكن من انجاز ما يطلبه كل عميل دون تعقيد.

  • 13121
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE