×
×

«كيوتل فيرجن موبايل» توفر أحدث هواتف البلاك بيري الذكية في قطر

توفر«كيوتل فيرجن موبايل» أحدث التشكيلات العصرية من هواتف البلاك بيري كما توفر خدمة بلاك بيري مسبقة الدفع المصممة خصّيصاً لتمكين العملاء من التواصل دون إلقاء عبء ثقيل على ميزانيتهم.

وقد زَوّدت «كيوتل فيرجن موبايل» منافذ بيعها بالمجمّع التجاري «فيلاجيو» والأكشاك الأخرى بأحدث مجموعة من أجهزة البلاك بيري الذكية. وتضم هذه المجموعة من الهواتف سلسلة البلاك بيري (الكيرف 8520) التي تتوفر بألوان مختلفة كالأبيض، والأرجواني، والأحمر، والأسود. كما تتوفر أجهزة بلاك بيري من سلسلة (بولد 9700) باللونين الأبيض والأسود.

وتتمتع الخدمة مسبقة الدفع التي أُطلقت في 5 يوليو بنظام تسعيرة بسيطة وخصائص متميزة، إذ أن سعر الاشتراك هو 35 ريال قطري والتي تُدفع مرة واحدة فقط، ومن ثم يقوم المشترك بدفع رسوم أسبوعية تابثة بمقدار 35 ريال قطري.

وفي هذا الصدد، قالت فاطمة الكواري، مديرة الخدمات والمنتجات بـ «كيوتل فيرجن موبايل»: “تمثّل خدمة بلاك بيري الجديدة طريقة أخرى للتواصل مع من تريد سواءً على صعيد العمل أو على الصعيد الاجتماعي. والأهم من ذلك، تمتاز خدمة البلاك بيري الجديدة بسهولة الاستخدام، كما أنها تستفيد من خاصية التواصل البسيط التي تشتهر بها خدمة «كيوتل فيرجن موبايل»”.

وكغيرها من العروض التي توفرها «كيوتل فيرجن موبايل»، فقد تم تصميم خدمة البلاك بيري الجديدة لتلبي كافة احتياجات العملاء، إذ يُمكن للمشتركين إضافة ما يصل إلى عشرة عنواين بريد إلكتروني للحسابات البريدية المدعومة من طرف حسابهم المسبق الدفع.

كما توفر الخدمة كافة خصائص ووظائف البلاك بيري الشائعة، مثل خدمة بلاك بيري للتراسل Messenger، والألعاب، وتطبيقات الشبكات الإجتماعية، والترفيه، والسفر، والرياضية، وغيرها.

وتتوافق المميزات الوظيفية ومميزات الأداء العالي لهواتف البلاك بيري الذكية بشكل أفضل مع شبكات HSDPA المتقدمة من الجيل الثالث والمتاحة لدعم خدمات «كيوتل فيرجن موبايل» والتي توفر أفضل تغطية في كافة أنحاء الدولة.

  • 13116
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE