×
×

"اتصالات" تتيح لعملائها خيار إلغاء الرسائل النصية الخاصة بالعروض الترويجية

أعلنت “اتصالات اليوم عن تقديمها خيار مريح لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة يتيح لهم إيقاف استلام الرسائل النصية الخاصة بالعروض الترويجية عبر شبكة “اتصالات”. وبهذا فإن المؤسسة تمنح عملاءها حرية التمتع بحق الانتقائية في استلام الرسائل النصية التي يرغبون في الحصول عليها.

وتأتي هذه الخطوة بمبادرة مشتركة مع الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بدولة الإمارات العربية المتحدة، والتزاماً من “اتصالات” بتطبيق التعليمات التنظيمية للهيئة. وستقوم “اتصالات” بتزويد عملائها بهذا الحل المبتكر، حيث يمكنهم ببساطة أن يقوموا بإرسال الرمز (b etisalat) عبر رسالة نصية إلى الرقم 1011 بهدف إلغاء اشتراكهم في تلقي الرسائل النصية الخاصة بالعروض الترويجية التي تردهم من “اتصالات”. وإذا رغب العملاء في إعادة الاشتراك للحصول على هذا النوع من الرسائل فإنه بإمكانهم إرسال الرمز (ub etisalat) في رسالة نصية إلى الرقم 1011.

وبهذه المناسبة قال خليفة الشامسي، النائب الأول للرئيس- التسويق في “اتصالات”: “لقد ظلت “اتصالات” دائماً شديدة الحرص على تلبية احتياجات عملائها، حيث تحتم علينا المسؤولية أن نضمن راحتهم التامة وأن نوفر لهم المرونة القصوى لاختيار الطرق التي تلائمهم للاستمتاع بخدماتنا، حيث أننا نتفهم احتياجات عملائنا ونحرص على إرضاء رغباتهم، ولذا فإننا سعداء جداً بإتاحة هذا الخيار الجديد، والذي يتيح لهم الآن فرصة اختيار المحتوى الذي يرغبون في الحصول عليه عبر الرسائل النصية والجهة التي يتلقون منها هذه الرسائل”.

وقامت “اتصالات” بتطبيق تقنيات متطورة لضمان تمتع عملائها بحرية تقدير ما إذا كانوا يرغبون في الحصول على الرسائل النصية الخاصة بالعروض الترويجية على هواتفهم المتحركة.

وأضاف الشامسي: “يعود الفضل في التقدم التكنولوجي الذي وصلت إليه “اتصالات” إلى رغبتنا الدائمة في تلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائنا. فإن ما نقدمه لهم من حلول مبتكرة تشمل مثل هذه الخدمة الجديدة يأتي نتيجة مباشرة لحرصنا المستمر على تلبية طلباتهم المتزايدة على الخدمات التي توفر لهم الخصوصية والأفضلية في الاختيار. وأصبح بإمكانهم الآن البدء في الاستفادة فعلياً من هذا الخيار لإيقاف خدمة استلام رسائل “اتصالات” النصية الخاصة بالعروض الترويجية أو للاشتراك في الخدمة، وسوف يتم قريباً توسيع نطاق الخدمة لإتاحة الفرصة لهم لتقرير ما إذا كانوا يرغبون في الحصول على هذا النوع من الرسائل من الشركات والمؤسسات الأخرى”.

وسوف تقوم “اتصالات” بتوفير هذه الخدمة مجاناً لعملائها، وستتيح لهم عبرها حرية الاختيار بين إلغاء أو الحصول على الرسائل النصية الخاصة بالعروض الترويجية من “اتصالات” وغيرها من المؤسسات. إلا أن هذه الخدمة غير متاحة للمؤسسات التي تستخدم مشغلين عالميين آخرين لإرسال رسائل العروض الترويجية لعملائها.

  • 13114
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE