×
×

سامسونج للالكترونيات تطلق خدمة الخط الساخن المجاني

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، الشركة العاملة في مجال إنتاج أجهزة إلكترونيات المستهلكين، عن افتتاح خط ساخن مجاناً لخدمة عملاء سامسونج في الشرق الأوسط. وأطلقت شركة سامسونج هذا الخط الساخن الموحد باللغتين العربية والإنجليزية بهدف إتاحة الدعم اللازم للعملاء وتقديم خدمة ما بعد البيع على أعلى مستوى ولتوسيع شبكة الخدمات، وتحقيق التميز في الخدمة وإرضاء العملاء في المنطقة.

يقدم الخط الساخن الدعم اللازم للهواتف المحمولة والهواتف الذكية والمعدات السمعية والبصرية مثل جهاز تلفزيون سامسونج 3D ومشغل بلو راي 3D و جهاز المسرح المنزلي وتلفزيونات LED وأجهزة DVD هذا بالإضافة إلى كل ما يتعلق بالأجهزة المنزلية كالغسالات والثلاجات ومكيفات الهواء والمكانس الكهربائية وجميع أجهزة الكمبيوتر والكاميرات.

سيمنح هذا الخط الساخن للعملاء فرصة الاتصال المباشر بشركة سامسونج في حالة وجود أي استفسارات متعلقة بكل منتجات سامسونج من خلال التحدث مع ممثلي خدمة العملاء الذين تم تدريبهم على أعلى مستوى لتزويد العملاء بمعلومات كاملة حول أي استفسارات عن أجهزة سامسونج والدعم الفني الخاص بالأجهزة ويتم إعداد دورات تدريبية أسبوعية لهم لإطلاعهم عن ِأحدث التقنيات. الجدير بالذكر أن الخط الساخن سيقدم خدمات أخرى للعملاء مثل استطلاعات للرأي ومتابعة العميل إذا كان هناك تأخر في تسليم المنتج والرد على رسائل البريد الإلكتروني والشكاوى التي يستقبلها موقع سامسونج الإلكتروني.

وعلق دوك بارك، مدير شركة سامسونج بالقاهرة: “يأتي افتتاح مركز الخط الساخن كجزء من إستراتيجيتنا لتطوير علاقتنا بعملائنا في مصر، فإطلاق هذه الخدمة من شركة سامسونج كانت على رأس خططنا لضمان تلقي عملائنا أفضل خدمة من خلال الاتصال المباشر بهم لكي نتعرف عن انطباعاتهم و شكواهم وتقديم الدعم الفني اللازم لهم مجاناً”.

  • 13103
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE