×
×

آسياسيل تطلق عرضاً لفئة المعلمين

أعلنت شركة آسياسيل للاتصالات الشركة الخاصة العراقية التى تغطي بخدماتها كل أرجاء العراق، ضمن حرصها على توفير أسعار تنافسية لعملائها وفي سياق اهتمامها بالمعلمين الذي هم مربي أجيال المستقبل، عن إطلاقها لعرض مميز خاص بفئة المعلمين، وذلك بالتعاون مع نقابة المعلمين فرع الرصافة.

سيوفر هذا العرض الذي تقدمه آسياسيل لكافة المعلمين من أصحاب الخطوط المدفوعة مسبقاً أسعاراً على المكالمات الصادرة، والرسائل النصية القصيرة، ، وخدمة الإنترنت عبر الهاتف الخلوي GPRS، ورسائل الوسائط المتعددة.

أما تعرفة الخط الدولي فستحسب بالاعتماد على التعرفة الدولية للدولة المرغوب الاتصال بها.

وعن هذا العرض، تحدّث فاروق مصطفى رسول رئيس مجلس إدارة شركة آسياسيل للاتصالات: “نسعى من خلال عروضنا التنافسية إلى التواصل مع كافة فئات المجتمع العراقي، وتلبية احتياجاتها المتنامية والمتغيرة؛ حيث يستهدف هذا العرض بالتحديد فئة المعلمين العراقيين، فيما يجسد إيماننا بدورهم الحيوي في بناء المجتمع، وتثميننا لجهودهم المبذولة في تخريج أجيال قادرة على النهوض بمستقبل العراق الجديد”.

وأضاف رسول: “نأمل أن نكون من خلال هذا العرض قد ساهمنا في تلبية بعض من احتياجات معلمينا، الذين نكنّ لهم كل الاحترام والتقدير، ساعين إلى الحفاظ على المكانة المرموقة التي تتمتع بها شركة آسياسيل في سوق الاتصالات العراقي، وأن نبقى الخيار الأمثل كمزود خدمات الاتصالات في العراق”.

  • 13101
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE