×
×

Yahoo! توفر مركز خدمات لعملائها في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أعلنت شركة Yahoo!، أنها سوف تقدم خدمات ذات مستوى عالمي حيث ستدعم الإصدارات باللغة العربية المقدمة من Yahoo! بالإضافة إلى دعمها لثمانية لغات أخرى وهي الأسبانية والألمانية والفرنسية والإيطالية والتركية والبولندية والرومانية والروسية.

سوف يتم تقديم خدمات Yahoo! لخدمة العملاء عن طريق مركز تعهيد الخدمات الخاص بشركة IBM في القاهرة كما سوف يقدم المركز الدعم مبدئيا للغات العربية والفرنسية والألمانية والإيطالية والأسبانية ليشمل بعد ذلك اللغات التركية والبولندية والرومانية والروسية من خلال توظيف مجموعة متميزة من الخبراء المصريين المتعددين اللغات.

ويقول جيف راساكو نائب رئيس و المدير التنفيذي لدعم العملاء بشركة !Yahoo: “لقد التزمت شركة Yahoo! التزاما قويا نحو تحقيق النمو في منطقة الشرق الأوسط، وأن إعلان اليوم يشير إلى التزام الشركة العميق بدعم الناطقين باللغة العربية في جميع أنحاء العالم ويعد خطوة مهمة لتحقيق أهدافنا في المنطقة”. وأضاف ” أن تقديم الدعم اللازم لعملائنا و توطيد العلاقة معهم يمثل إحدى أولويات الشركة وأنه ليسرني أن أعلن عن افتتاح المركز الجديد الخاص بخدمة العملاء على المستوى العالمي في القاهرة”.

وقد صرح المهندس عمرو طلعت، مدير عام شركة IBM بمصر: “يقوم مركز التعهيد بتقديم الدعم لمستخدمي شركة Yahoo! في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا من خلال مجموعة متميزة من الكوادر المؤهلة والحلول المبتكرة”. و أضاف ” كما سوف يقوم المركز بتقديم نطاقاً متكاملاً من الخبرات وأفضل الممارسات العالية المستوي لتعزيز خبرات العملاء مما يمثل علامة فارقة في صناعة التعهيد”.

و صرح الدكتور حازم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ITIDA: “يعكس إعلان Yahoo!اليوم الميزات التنافسية التي تتمتع بها مصر وتوفرها للعالم أجمع حيث نحرص على جذب الشركات العالمية الكبرى ليس فقط بسبب موقعنا الجغرافي المتميز في المنطقة ولكن بصفتنا منصة متعددة اللغات قادرة على تقديم الخدمات بكفاءة على المستوى العالمي”.

  • 13092
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE