×
×

موبايلي تخفض دقيقة المكالمات الدولية إلى 77 هللة

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) أمس عن تخفيض جديد لتعرفة المكالمات الدولية بحيث تصبح دقيقة الاتصال الدولي للمكالمات الصوتية بسعر 77 هللة، بعد الدقيقة الأولى دون حد أقصى وطيلة أيام الأسبوع، ويستمر هذا العرض من اليوم وحتى الثاني من شهر أغسطس 2010.

وقالت موبايلي إن العرض يشمل الباقات المفوترة والمسبقة الدفع للأفراد (خطي، خطي بلس، نجمة، الموج الأزرق، فلة، مدى، حـلا، أنيس ووفـير، بالإضافة إلى باقة راقي وباقة آي فون)، في خطـوة تسهم في مزيد من التواصل بين مشتركي موبايلي وذويهم وأصدقائهم خارج المملكة.

وأشارت موبايلي إلى أن التخفيض يأتي متزامناً مـع بدايـة فصل الصيف وبدء الإجـازات الصيفية، الأمـر الذي دفع موبايلي إلى إطلاق العرض لإتاحة الفرصـة لجميع مشتركيها في الباقات التي شـملها العـرض من التمتع بالتواصـل مع أهلهم وذويهم في أغلب بلدان العالم بأقل الأسعار ودون تحديد وقت معين للاتصال، مؤكدةً حرصها على التنويع في محتوى العروض لتتناسب مع متطلبات جميع المشتركين.

كما أوضحت موبايلي إلى أن التخفيض يشمل الأرقام المفضلة الدولية بينما تستثنى دول كل من (إثيوبيا، أفغانستان، الصومال، السنغال، سان مارينوا، النمسا، زيمبابوي، سيراليون ومدغشقر، ليتشنستان، وساوتومي وبرنسيبي) من الدخول في العرض.

  • 13088
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE