×
×

VIVA تطلق باقات برودباند الجديدة

أطلقت شركة VIVA باقتين جديديتين من خدمة برودباند الذي يعتمد على تقنية HSPA+، فيما تعتبر أحدث تقنية لنقل المعلومات مما يجعل هذه الخدمة الاسرع والاعلى جودة في البحرين.

وعلنت VIVA، شركة الاتصالات، أن الباقات الجديدة التي تصل سرعاتها الى 21.1 ميجابت ستوفر الاولى منها حزمة استخدام بسعة 4 غيغابايت، فيما توفر الباقة الثانية حزمة استخدام بسعة 10 غيغابايت. وكانت VIVA أطلقت مسبقاً أولى باقاتها والتي تتيح لعملائها حزمة استخدام غير محددة.

وقال المهندس إبراهيم العمر، الرئيس التنفيذي لشركة VIVA: “لقد أطلقنا هذه الباقات المختلفة ذات القيمة المضافة لتلبية الطلب المتزايد في مملكة البحرين لخدمات انترنت اسرع وأكثر فاعلية وهو ما يلائم استخدمات وحاجات عملائنا”.

وأضاف العمر أن إطلاق هذه الباقات هو إحدى نتائج سعي “VIVA” الدؤوب إلى البحث عن رغبات عملائها وتحقيقها ضمن أعلى معدلات الجودة والسرعة، مؤكدا أن الشركة مستمرة في إطلاق عروض وباقات تتسم بالابتكار والتجدد وتتواءم مع طموحات عملائها الكرام؛ وذلك ضمن سياسة “VIVA” الرامية إلى تفرد عملائها وتميزهم . مؤكدا أن VIVA”” ستواصل استثماراتها من أجل جلب أحدث حلول الاتصالات في العالم لما فيه تقدم ومصلحة للجميع.

وتتوفر باقات البرودباند الجديدة بعروض شهرية وسنوية تتيح للعميل حرية الاختيار. ويُمكن للعملاء الاشتراك بزيارة أحد مراكز VIVA المنتشرة في مختلف مواقع المملكة، كما يمكن للعملاء الحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الخدمة من خلال موقع الشركة على الانترنت.

  • 13085
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE