×
×

اتصالات تطلق عرض الانتقال من واصل إلى الفاتورة الشهرية مجاناً

: أطلقت “اتصالات” اليوم عرضا جديدا يستمر لفترة محدودة لمشتركي واصل (نظام الهاتف المتحرك المدفوع مقدما) الراغبين بالانتقال إلى نظام الفاتورة الشهرية والحصول على مزايا وخصومات عديدة دون الحاجة إلى تغيير الرقم الهاتفي أو البطاقة الهاتفية (SIM)، حيث يمكن خلال مدة العرض الانتقال إلى نظام الفاتورة مجاناً، والحصول على رصيد مجاني بقيمة 240 درهما موزعة على سنة بواقع 20 درهماً شهريا، يمكن استخدامه للمكالمات الصوتية المحلية والدولية وكذلك للرسائل النصية القصيرة.

وإلى جانب الحصول على الرصيد الإضافي ، يمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من الخصومات الشهرية على المكالمات المحلية والدولية، وذلك اعتماداً على حجم استخدامهم الشهري. بالإضافة إلى الحصول على نسبة خصم أعلى عند الاشتراك في عروض “اتصالات” للمكالمات الدولية مثل “دولتي المفضلة” و”عرض ساعات التخفيض المميزة وبنسبة تصل إلى 60%، لتصل سعر الدقيقة أثناء وقت التخفيض على عرض أوقات المميزة إلى 40 فلس للمكالمات الصادرة لعُمان، و 55 فلس لكل من السعودية وقطر والكويت، و 76 فلس لمصر والأردن وسوريا ولبنان

وبهذه المناسبة قال خليفة الشامسي، النائب الأول للرئيس- التسويق في “اتصالات”: “جاء إطلاقنا لهذا العرض بعد الإطلاع على نتائج دراسات السوق التي أظهرت أن هناك العديد من العملاء الذين يرغبون بالانتقال إلى نظام الفاتورة الشهرية والاحتفاظ بنفس الرقم، إلى جانب الحصول على خصومات أعلى عند الاشتراك بأي من العروض السعرية للمكالمات الدولية. وعليه فقد صمننا هذا العرض ليقدم قيمة كبيرة للراغبين في تحويل حساباتهم بحيث يحصلون على 240 درهم كرصيد مجاني”

تعتبر عملية الانتقال من نظام ’واصل‘ إلى نظام الفاتورة الشهرية سهلة وسريعة. ولن يحتاج العميل إلا إلى زيارة أقرب مركز أعمال تابع لـ”اتصالات” أو الاتصال بالرقم 101، وستتم ترقية اشتراكه إلى نظام الفاتورة الشهرية فوراً.

يمكن للمشتركين معرفة رصيدهم الشهري الإضافي من خلال طلب الرمز *121*8#.

تملك اتصالات شبكة واسعة ووسائل متعددة لدفع الفواتير، حيث يمكن القيام بذلك بشكل الكتروني عبر موقع اتصالات، البنوك، آلات الدفع المنتشرة في المراكز التجارية، مراكز الأعمال ومراكز البيع المعتمدة، الدفع عبر الهاتف المتحرك، الدفع التلقائي من خلال التسجيل المسبق بالخدمة وغيرها العديد من الوسائل التي تضفي الراحة والسهولة على عملية دفع الفواتير.

كما يمكن للمشركين الذين يقومون بالتحويل إلى نظام الفاتورة الحصول على مودم بيانات الجيل الثالث مجاناً عند الاشتراك في عرض الانترنت المتحرك للباقة الـلامحــدودة” التي تتوفر – خلال فترة العرض- بسعر 99 درهما في الشهر، ولمدة ثلاثة شهور من تاريخ الاشتراك.

وعلاوة على ذلك، فإنهم سيحصلون أيضا على جهاز Blackberry 9700 الحديث مقابل 999 درهم بدلا من 2299، أي بنسبة تخفيض 55% عن سعر الجهاز السائد في السوق، مما يتيح للعملاء من قطاعي الشركات والأفراد توفيراً إجمالياً يبلغ 1300 درهم عندما يشتركون في باقة الاستخدام الدولي غير المحدود أو باقة الاستخدام المحلي غير المحدود من “اتصالات”.

كما تتوفر لمشتركي نظام الفاتورة بطاقة اتصالات الهاتفية التي تتيح إجراء المكالمات الدولية أثناء السفر خارج الدولة من أي هاتف في معظم دول العالم – حتى الهواتف العمومية – أثناء السفر خارج الدولة وبالأسعار الدولية المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وليس بأسعار التجوال الدولي.

  • 13079
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE