×
×

كيوتل تضيف ضماناً جديداً لعملية التركيب إلى ميثاق العملاء

استجابة منها لرغبات وتطلعات عملائها، وضعت كيوتل اليوم الإجراءات اللازمة لتعويض العملاء الذين يتعين عليهم انتظار تركيب خدمات الاتصالات في منازلهم لفترة طويلة.

ويأتي هذا الالتزام الجديد في إطار من التحول الذي طرأ على الطريقة التي تقدم بها كيوتل خدماتها للعملاء استناداً إلى ميثاق العملاء، الذي يؤكد التزام الشركة تجاه الجمهور في قطر.

وبموجب الإجراءات الجديدة، فإن العملاء الذين يتسلمون إشعاراً بقبول طلبهم لتركيب خط هاتف جديد وأن تركيبه ممكن، فلن ينتظروا أكثر من أسبوعين للانتهاء من عملية التركيب في منازلهم.

وينطبق هذا الوعد من كيوتل على جميع المشتركين في خدمة الخطوط الأرضية، وخدمة ADSL، وموزايك تي في+، في جميع مناطق قطر.

وفي حال لم تتمكن كيوتل من الانتهاء من تركيب الخدمة في غضون أسبوعين، سيحصل العملاء على تعويض بقيمة 200 ر.ق. تضاف إلى رصيد خدمتهم. والشرط الوحيد الذي يترتب على العملاء أن تكون التمديدات الداخلية في منازلهم اللازمة لاستقبال الخدمة جاهزة، وأن يكونوا متواجدين في منازلهم حين يتصل بهم الفنيون حسب موعد التركيب المتفق عليه.

وتأتي فترة الأسبوعين هذه التي تتيحها كيوتل بعد دراسة الوقت اللازم لعملية التركيب في أكبر المؤسسات على مستوى العالم.

وقد بدأت كيوتل بتحسين خدمات التركيب في 2010، بعد أن استشفت من آراء العملاء أن ذلك ينعكس على خدماتها. كما تعكس الضمانة الجديدة ثقة كيوتل بقدرتها على توفير خدمة ربط المنازل بشبكتها عالية الكفاءة والموثوقية في قطر. ولا ينطبق هذا الوعد على أي فترات تركيب ترويجية تقوم بها كيوتل.

وأما من ناحية فحص إمكانية تركيب الخدمات الذي تجريه كيوتل فهو مخصص للتأكد بأن جميع التوصيلات الخارجية الضرورية موجودة، وأن مسألة تفعيل الخدمة أمر ممكن.

وكانت كيوتل قد أطلقت ميثاق العملاء في 2009 في إطار التزام الشركة بتقديم خدمة أفضل. ويعتبر الميثاق وثيقة عامة تبين ما تقوم به كيوتل كشركة، وما هي التزاماتها تجاه عملائها،وما هي المعايير التي يمكن لأي عميل أن ينتظرها.

وتشمل الوثيقة التزامات واضحة في سبعة نواحي رئيسية بما فيها احترام العملاء، ودعم حقوقهم فيما يتعلق بالخصوصية، وتحسين خدمة العملاء، والسعي لدعم التنمية الاجتماعية في قطر.

وقد تم التوصل لهذه الالتزامات بعد فترة من الأبحاث المكثفة تناولت تطلعات العملاء من كافة الثقافات وضروب الحياة، وأجريت في كل مناطق قطر.

  • 13078
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE