×
×

اتصالات تطلق عرض التجوال الدولي

أعلنت “اتصالات” عن طرح باقتين للمسافرين خارج دولة الإمارات، لجميع مشتركي الهاتف المتحرك ( واصل، والفاتورة) يمكن الاشتراك بأي منهما أو كليهما معا وحسب رغبة المشترك ووجهة سفره. كما يتضمن العرض خاصية تفعيل خدمة التجوال الدولي للمشتركين بالعرض من عملاء جي اس ام “نظام الفاتورة” خلال فترة العرض ودون الحاجة لدفع مبلغ التأمين.

يمكن للمسافرين لدول عربية وأخرى أجنبية الاشتراك في كلا الباقتين معا، حيث سيتم التعامل معهما على أساس منفصل وبتاريخ اشتراك وانتهاء، وزمن واستخدام منفصلين يعتمد على تاريخ الاشتراك ومكان الاستخدام. كما للمشتركين تجديد اشتراكاتهم أكثر من مرة خلال فترة العرض الممتدة حتى بعد عيد الفطر السعيد بتاريخ 20 سبتمبر 2010.

وفي ذلك قال خليفة الشامسي، النائب الأول للرئيس التسويق: “مع بدء موسم الإجازات، والحاجة إلى البقاء على اتصال دائم فإنه يسرنا أن نقدم لمشتركينا أفضل أسعار التجوال الدولي، وبطريقة صممت بعناية لتلبي احتياجات المسافرين من مشتركينا، وتقدم لهم خيارات تمكنهم من الحصول على توفير كبير، حيث يندرج ذلك تحت مسعى “اتصالات” لتوفير خدماتها بطريقة تضمن الجودة والابتكار العاليين، إلى جانب خدمات العملاء المميزة والأسعار المناسبة”.

وأضاف: “يتمتع مشتركونا بأوسع شبكة للتجوال الدولي في الشرق الأوسط حيث يحظى مشتركونا بفرصة البقاء على اتصال أينما ذهبوا في شتى أنحاء العالم”.

ونوه الشامسي أن استقبال جميع الرسائل النصية القصيرة هو دائما مجانا حيث لا يدفع المشتركون نظير استقبال الرسائل النصية.

توفر هذه الباقات خيارات عديدة، إذ يمكن للمشتركين معرفة استخدامهم والدقائق المتبقية من خلال طلب الرمز المجاني الذي يتلقاه المشترك عند تفعيل الاشتراك، كما يتم إرسال رسالة نصية تذكر المشتركين بقرب انتهاء فترة الاشتراك وبالتالي إمكانية تجديد الاشتراك بأي من الباقتين حتى من خارج الدولة.

  • 13074
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE