×
×

زين تقدم أجهزة البلاك بيري بنظام الأقساط السهلة

كشفت زين أنها ستقدم أجهزة “بلاك بيري” بنظام الأقساط السهلة المريحة، مبينة أنها ستطرح الأجهزة أمام عملائها، مبينة أن هذه الحملة الترويجية هي مكملة للحملات السابقة التي كانت أطلقتها منذ بداية انطلاق خدمات البلاك بيري و والانترنت، حيث تعتبر الشركة الاولى في تقديم خدمات البلاك بيري والداتا في الكويت.

وذكرت الشركة أن النجاح الكبير الذي حققته في نشر خدمات البلاك بيري والذي واصلته مع خدمات بلاك بيري”ايزي”، جعلها تقوم بهذه الخطوة وتطرح أجهزة بلاك بيري ، مبينة أنها تسعى إلى نشر خدمات البلاك بيري لاستفادة أكبر شريحة ممكنة من ثورة المعلومات التي تقدمها هذه النوعية من الأجهزة.

وقال شفيق عمر المدير التنفيذي لقطاع المبيعات: “إن السوق الكويتية باتت واحدة من الأسواق التي تستفيد من تكنولوجيا البلاك بيري، وطرح أجهزة البلاك بيري بنظام الأقساط السهلة ، يأتي في إطار تعزيز مساعي زين في توفير الأحدث والأفضل دائماً لكافة الشرائح لعملائها”.

الجدير بالذكر أن شركة زين تقدم ثلاثة أجهزة بلاك بيري بنظام الأقساط المريحة والسهلة وهي أجهزة Gemini، وجهاز Javelin، وجهاز Onyx، وأن هذه العروض متوفرة في جميع فروع زين المنتشرة في الكويت بالإضافة الى موزعيها المعتمدين.

وأكد شفيق عمر أن “البلاك بيري” من الخدمات العصرية التي تقدم حلولا متكاملة ليس لقطاع الأعمال فحسب بل لشريحة كبيرة من الأفراد الذين يسعون للاتصال السريع بخدمات الانترنت والبريد الإلكتروني حيث سيكون بإمكانهم الاتصال ببريدهم الالكتروني الشخصي مثل Yahoo، Hotmail، Gmail وغيرها، مبيناً أن توفير هذه الأجهزة بنظام الأقساط جاءت لتشكل خطوة مهمة في دعم إستراتيجية الشركة التسويقية في تقديم أحدث التقنيات التي تتماشى مع المعايير والمواصفات العالمية.

وأشار إلى أن الشركة قامت باتخاذ هذه المبادرة الفريدة من نوعها بعدما قامت بإجراء دراسة لاستخدامات ورغبات العملاء للجيل الجديد من الخدمات التكنولوجية المقدمة والتي أشعل ثورتها البلاك بيري والهواتف الذكية، مؤكداً أن الشركة أرادت بهذه العروض أن تبث رسالة قصيرة إلى كل عميل على شبكتها بأن خدمات نقل البيانات وتصفح الانترنت باتت ملك للجميع بما يتناسب مع سلوكيات الصرف لكل فرد.

وعلى جانب آخر قال السيد عمر:” زين ملتزمة بتقديم أفضل الخدمات بما يتفق مع طموحات ورغبات العملاء، مع تركيزها على اتجاهاتهم في استخدام النواحي التكنولوجية التي باتت سمة العصر الذي نتعايش فيه الآن”.

وأوضح أن خدمات الصوت باتت جزءً الآن من خدمات الاتصالات المتنقلة بعد ما ظلت لفترة طويلة تستحوذ على حصة الأسد على هذه الخدمات، ولكن العصر المقبل يحمل معه ملامح التغيير وهو ما انعكس على سلوكيات المشتركين وخصوصا ً في السوق الكويتية التي تعتبر من الأسواق المهمة لخدمات تكنولوجيا المعلومات.

  • 13073
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE