×
×

زين البحرين تطرح خدمة BlackBerry إيزي للدفع المسبق

قامت شركة زين البحرين، في إطار مواكبتها لموجة إنتشار الهواتف الذكية، بطرح خدمة BlackBerry للبطاقات المدفوعة مسبقاً المصممة وفق إحتياجات العملاء، حيث تقدم الشركة ميزة الحصول على باقات بيانات الـBlackBerry وخدمة تتبع استخدام المشتركين للبيانات وترتيبها حسب الأكثر استخداماً.

تعتبر خدمة BlackBerry إيزي للدفع المسبق من زين البحرين مماثلة لعروض الشركة الخاصة بإشتراكات باقات الـBlackBerry لخدمة الدفع الآجل، حيث يستطيع العملاء الحصول على باقة BlackBerry بسعة 200MB لمدة 30 يوماً، مع إمكانية استخدام البيانات الإضافية. ومن ميزات هذه الخدمة هي استلام العملاء رسالة نصية قصيرة SMS لتذكيرهم قبل حلول تاريخ إنتهاء صلاحية باقة الـBlackBerry. وسوف يعمل هذا التطبيق على التفاعل مع العملاء وخدمتهم في حال عدم توفر الرصيد، تنبيههم على الصلاحية وأمور أخرى ليستطيع العميل من خلال ذلك البقاء على علم ودراية بجميع ما يتعلق بإشتراكه في هذه الخدمة.

سوف يتمكن العملاء من البقاء على إتصال مع أصدقائهم وذويهم لحظة بلحظة وبسهولة تامة مع القدرة على تصفح الإنترنت، ومن خلال خدمة الـBlackBerry Messenger والدخول إلى تطبيقات الاتصال الاجتماعي على الإنترنت وإرسال الرسائل الفوريةعبرالـFacebook® و MySpace®- جميع المزايا المتوفرة لإشتراكات باقات الدفع الآجل.

وقال مدير إبتكار المنتجات في زين البحرين، السيد بشار العلمي: “لقد قمنا بجمع باقة الـBlackBerry الخاصة ببطاقات الدفع المسبق لدينا مع أقصى قدر من جميع تطبيقات الإنترنت الأكثر إنتشاراً. وبلا شك يعتبر هذا العرض أحد أفضل العروض إستخداماً التي تتوفر اليوم من خلال خدمة BlackBerry إيزي للدفع المسبق”.

وأضاف: “ندعو عملائنا الكرام ترقب المزيد من العروض الخاصة والترويجية المدهشة، مع إطلاق هذه الخدمة التي تلائم إحتياجاتهم وميزانيتهم”.

تمكّن خدمة الإنترنت الخاصة بخدمة الـBlackBerry إيزي العملاء من الإتصال بالأشخاص وتقريب المسافات بينهم والإستفادة من المزايا الخاصة بالخدمة والبقاء على إتصال من أي مكان.

وأضاف بشار: “يسرنا أن نقدم لعملائنا من مستخدمي هواتف الـBlackBerry الذكية المرونة، القيمة المضافة والمزايا الرائعة من خلال خدمات بطاقات الدفع المسبق. كل ما على العميل القيام به هو الإشتراك في باقات الإنترنت من زين البحرين للإستفادة من عروضنا الترويجية المتميزة على أحدث أجهزة الـBlackBerry. وتتميز باقة BlackBerry إيزي للدفع المسبق بسهولة الاشتراك فيها- ببساطة من خلال تعبئة الخطوط بشكل عادي، ليتمكن بعدها من شراء باقات البيانات الخاصة والتي سوف تمكنك من التمتع بخدمات الـBlackBerry”.

  • 13071
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE