×
×

الثريا تمدد صلاحية بطاقة ECO SIM لعام كامل

تدشن شركة الثريا ابتداءً من 1 يوليو 2010 عدداً من المزايا الجديدة على خدمة الثريا ECO، حيث يمكن للمشتركين الآن الاستفادة من صلاحية عام كامل لبطاقات SIM بالإضافة إلى مزيد من الرصيد المعبأ مسبقاً عند شرائهم لحزمة الثريا ECO SIM. ويشار إلى أن Thuraya ECO هي خدمة متميزة توفرها الثريا في 83 دولة وتمنح المشتركين من خلالها تكاليف اتصالات أقل بنسبة 50%. وسيحظى مشتركو هذه الخدمة الآن بصلاحية عام كامل من الخدمة المتواصلة اعتباراً من تاريخ المكالمة الأولى.

وقال سلطان الغفلي، رئيس الشؤون الاستراتيجية بشركة الثريا: “لقد قمنا بتحديث عروض خدمات ECO بهدف تعزيز تجربة المشتركين، حيث سيحظون الآن بصلاحية أطول لبطاقات SIM في مواقع الاتصال البالغ عددها 83 موقعاً تنتشر في أوروبا وإفريقيا وآسيا. وبهذه الطريقة لن يحتاج المشترك إلى متابعة تاريخ استحقاق إعادة التعبئة لتحديد وقت انتهاء صلاحية بطاقة الاتصال”.

وتبقى تكاليف حزمة ECO SIM من الثريا في متناول المشتركين حتى بعد إضافة هذه التحسينات، وخاصة في المناطق التي تعاني من وصول محدود إلى شبكات الاتصالات الأرضية.

وأضاف الغفلي: “وبالإضافة إلى تمديد فترة صلاحية بطاقة SIM فإن حزمة ECO SIM من الثريا قابلة للتجديد. وعند انتهاء صلاحية البطاقة سيحظى المشترك بفترة 90 يوماً لتجديد حسابه، كما ستتم إضافة الرصيد المتبقي من فترة الصلاحية السابقة إلى الفترة الجديدة، مما يجعل من هذه الخدمة مناسبة للمشتركين من حيث تكاليفها”.

ويشار إلى أن شركة الثريا توفر تغطية شاملة لا تقتصر على مراكز المدن الحديثة، بل تمتد لتشمل المناطق النائية والقرى عبر 140 دولة حول العالم.

  • 13064
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE