×
×

سامسونج تستعرض مفهوم الحياة الذكية خلال فعالية GeekFest

استعرضت سامسونج لمطوري البرمجيات والتطبيقات هاتفاً ذكياً يساهم في جعل حياة المستخدمين أكثر سهولة. وقد جاء ذلك خلال فعالية GeekFest التي أقيمت في دبي الأسبوع الماضي.

تشارك سامسونج هذا العام في إطار أنشطة سامسونج لاختيار سفراء المنتجات واستهداف أسواق لترويج هاتف Galaxy S ومنح المستهلكين فرصة اختباره بأنفسهم، في جلسات نقاش GeekTalks ضمن فعاليات GeekFest بهدف تحديد الفئة التي سيستهدفها هاتف Galaxy S، ولتتيح للمهتمين منهم فرصة تجربة الهاتف واختبار نظام Android™ بأنفسهم.

وقد أقيمت جلسات GeekTalk في ذي شلتر كجزء من فعاليات GeekFest هذا الشهر. ويشار إلى أن GeekFest هو فعالية اجتماعية للعاملين في مجال تطبيقات وبرامج الإنترنت والمهتمين بعالم الإنترنت وباستخدام التكنولوجيا لغايات الإبداع والتعليم والترفيه ولمعرفة أو لمجرد قضاء الوقت.

يساهم هاتف Galaxy S في تحقيق فكرة “الحياة الذكية” على أرض الواقع – فهو يندرج تحت فئة جديدة من الهواتف الذكية التي تمنح جميع المستخدمين تجربة ذكية غنية وتفاعلية. ويتميز هاتف Galaxy S الذي يعمل بنظام Android™ بشاشة Super AMOLED بقياس 4 إنش، ومعالج تطبيقات بسرعة 1 غيغا هيرتز يتيح عرض مقاطع الفيديو فائق الوضوح ومحتوى الواقع المعزز بواسطة متصفح Layar Reality. وبفضل خاصية Social Hub يوفر الهاتف اتصالاً مستمراً مع مواقع التواصل الاجتماعي ليتمكن المستخدم من التواصل مع الأصدقاء والزملاء والعائلة في أي مكان وأي وقت.

صمم هاتف Galaxy S ليوفر تجربة ذكية تفاعلية ومتكاملة، وبحيث يساهم في إثراء حياة المستخدم عن طريق خدمات وتكنولوجيا على أعلى المستويات. كما يتيح هاتف Galaxy S للمستخدمين حول العالم اختبار مفهوم “الحياة الذكية” الذي تتوقع سامسونج أن يساهم في تغيير الطريقة التي ينظر بها المستهلكون إلى الهواتف الذكية، وتغيير طريقة تفاعلهم معها في حياتهم اليومية.

  • 13063
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE