×
×

زين تضع عملائها في ثورة twitter

أعلنت زين الشركة المتخصصة في خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت، أنها وقعت اتفاقية مع الموقع العالمي “twitter”، وهي الاتفاقية التي ستسمح لمشتركيها بالحصول على تحديثات فورية على حساب عملائها على أشهر المواقع الاجتماعية العالمية عن طريق الرسائل القصيرة.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن هذه الاتفاقية ستمنح عدد كبير من عملائها فرصة الاستفادة من شبكة الاتصالات الاجتماعية الواسعة على هذا الموقع الشهير والذي يصل عدد المنتسبين إليه على مستوى العالم إلى 100 مليون، بينما يصل عدد المنتسبين إليه في الكويت 300 ألف.

وقال باسل مناصرة المدير التنفيذي في قطاع التسويق بالشركة ” نعتقد أن هذه الاتفاقية تمثل خطوة كبيرة لوضع عملاء زين داخل أكبر نسيج اجتماعي على شبكة الانترنت”.

وأضاف: “بمقدور عملاء زين الآن ومن خلال خدمات الرسائل القصيرة أن يستفيدوا من خدمات ( twitter)”، مبيناً أن العالم بات يتنفس يوميا هواء ثورة المعلومات والبيانات، ومن غير المعقول أن لا يتنفس عملاء زين من هواء هذه الثورة الرقمية.
وأوضح أن زين تهتم دائماً برغبات وطموحات عملائها، وهي في ذلك تقوم باقتناء أحدث النواحي التكنولوجية، رغبة منها في تأكيد الاهتمام الكبير الذي توليه لراحة العميل”.

وأكد مناصرة أن شركة زين تفي دائما بوعودها مع مشتركيها بتوفير أفضل الخدمات وأحدث التقنيات لكافة الشرائح التي تستقبل خدماتها بما يتناسب مع متطلبات واحتياجات العمل وأنماط الحياة المختلفة، مبيناً أن زين تعمل باستمرار على تطوير كافة خدماتها وخصوصا التي تتعلق مع عمليات نقل البيانات والمعلومات.

وذكر أن هذه الاتفاقية مع ” twitter ” تأتي في إطار تعزيز مساعيها نحو طرح أحدث الخدمات للمحافظة على المكانة التي وصلت إليها في السوق الكويتية، موضحاً أن ما يميز خدمات الشركة هو التنوع الكبير فيها والتي تواكب التطور في عالم الاتصالات سواء الخاصة بالخدمات الصوتية أو الخاصة بخدمات نقل البيانات والمعلومات.

يذكر أن زين تقدم خدمة ” twitter ” للرسائل القصيرة بدون أي رسوم للاشتراك، فيكفي أن يقوم العميل بإرسال كلمة ” start ” على الرقم 89887، ومن ثم يكون متصل بالخدمة، على أن تكون قيمة الرسالة المرسلة 20 فلس، فيما تكون الرسالة المستقبلة مجاناً.

الجدير بالذكر أن موقع twitter يعمل على شكل تحديثات لـ 140 حرف لكل تحديث والتحديث من الممكن أن يشتمل على رابط للموضوع، كما أن هذا الموقع يعتبر وسيلة اتصال فعالة وسريعة بين المشتركين.

  • 13057
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE