×
×

النورس تطلق عروض ضاعف الوقت لعملاء النورس مسبق

أطلقت النورس – إحدى شركات مجموعة كيوتل للاتصالات، بعد الترحيب الذي لاقاه عملاء النورس آجل عرضها “ضاعف الوقت” لعملاء النورس مسبق، حيث أنه بإمكان عملاء النورس مسبق الآن الاستمتاع بالعرض وذلك بالتحدث لمدة 3 دقائق فقط بالسعر الافتراضي وما عليهم بعد ذلك إلا متابعة المكالمة لما مدته 57 دقيقة مجانا.

مكن للعملاء البدء والاستمتاع بالعرض بإتباع خطوات معدودة لتحديد “خيارات الأسعار” ثم اختيار “باقة الأسعار” وأخيرا “عرض الوقت”، عندها يتم تسجيل العميل في الخدمة لمدة شهر كامل.

يتوفر العرض على مدار 24 ساعة وهو سارٍ حتى تاريخ 25 أغسطس 2010م. وبإشتراك عملاء النورس مسبق في هذا العرض سيتمكن الكل من الاستمتاع بالتواصل مع الأصدقاء والعائلة خاصة لمحبي التجوال حول السلطنة خلال الإجازة الصيفية أو لمتابعي أحداث المونديال وربما لمن لديهم الرغبة في مشاركة آخر نتائجه ومناقشة آخر أخباره في مكالمات مطوّلة مع الأصدقاء.

وصرح عزيز الحراصي مدير العروض التجارية بالنورس: “يتوقف عداد تكلفة المكالمة بعد 3 دقائق تماما معلنا بدء التحدث مجانا لمدة 57 دقيقة. دائما ما تمنح مثل هذه العروض العملاء خيار إجراء مكالمات هاتفية بأسعار مغرية ومثيلة”. يأتي هذا العرض المثالي في بادرة تعد الأولى من نوعها لعملاء الدفع المسبق في السلطنة.

إلى جانب ذلك سيحظى من يرغب في الانضمام إلى عائلة النورس مسبق بالحصول على باقات مونديال كأس العالم حتى تاريخ 31 يوليو من خلال التوجه إلى أقرب صالة من صالات النورس أو أي موزع رئيسي في أنحاء السلطنة. وبإمكان عملاء المشغلات الأخرى الانتقال إلى عائلة النورس والاحتفاظ بأرقامهم والاستمتاع بعرض “ضاعف الوقت” بأسعاره المغرية. تحرص النورس على أن تجعل من وسائل الاتصال تجربة فريدة متاحة وسهلة للجميع تملؤها الخيارات المتنوعة والخدمات المتعددة وسط أجواء يسودها الفرح والتقارب والألفة للأصدقاء والعائلة.

  • 13056
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE