×
×

إنفوتوسيل دوت كوم تطلق بوابة واب جديدة لمونديال كأس العالم 2010

أعلنت “إنفوتوسيل دوت كوم” (Info2cell.com)، الشركة المتخصصة في مجال توفير خدمات ومحتوى التطبيقات للهواتف النقالة في الشرق الأوسط، عن إطلاقها مؤخراً بوابة “واب” (WAP) جديدة مخصَّصة لـ “مونديال كأس العالم 2010″، والتي تم تصميمها خصِّيصاً لمشجعي رياضة كرة القدم في الشرق الأوسط.

توفر البوابة الجديدة للمشتركين معلومات فورية حول مباريات كرة القدم والإحصائيات والأهداف وصور لاعبي وفرق كرة القدم المشاركة في كأس العالم لكرة القدم 2010 (FIFA World Cup 2010)، بطولة كرة القدم الأكثر تميزاً ومشاهدة في العالم. وتأتي هذه الخدمة الجديدة، التي يتم توفيرها حالياً للمشتركين في السعودية والأردن والكويت، في إطار مساعي شركة “إنفوتوسيل دوت كوم” لتعزيز حضورها في منطقة الشرق الأوسط. وقد تم إطلاق صفحة خاصة بالاشتراك في بوابة المونديال.

وتمنح “بوابة واب مونديال كأس العالم” المشتركين احساساً مشابهاً لمشاهدة المباريات من مدرج الاستاد الرياضي مع التقارير والتعليق المباشر خلال مباريات كرة القدم، في حين توفر تفاصيل هامة أخرى حول المباريات مثل المجموعات، ولمحات عن الفرق، والأخبار العاجلة، وصور الفرق واللاعبين، والمباريات المقبلة، ومعلومات هامة حول تغطية الدوري المحلي ودوري كأس أوروبا. كما وقعت “إنفوتوسيل دوت كوم” إتفاقية لاستخدام الصور المعتمدة لوكالة “رويترز” (Reuters) في “بوابة واب مونديال كأس العالم”. ويتم تشغيل البوابة من قبل منصة خدمات القيمة المضافة لشركة “إنفوتوسيل دوت كوم”، حيث تتلقى المعلومات من مختلف مصادر الأخبار وعبر تقارير مباشرة من فريق التحرير في شركة “إنفوتوسيل دوت كوم” الذي يقوم بتغطية المباريات.

وقال بشار دحابرة، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة “إنفوتوسيل دوت كوم”: “تُعد مباريات “كأس العالم لكرة القدم” أحد الفعاليات الرياضية الأكثر مشاهدة ومتابعة في العالم، لهذا السبب يرغب مشجعو كرة القدم بالبقاء على اطلاع على أهم المعلومات مثل الأهداف والإحصائيات والمباريات المقبلة.

تسمح “بوابة واب مونديال كأس العالم” للمشتركين بمواكبة آخر المعلومات والأخبار والصور الخاصة بفرقهم المفضلة حتى لو كانوا في حالة تنقل دائم. وبالإضافة إلى ذلك، لا يؤكد هذا العرض الجديد على التزامنا الراسخ بتزويد مشتركينا بخدمات القيمة المضافة عالية الجودة فحسب، بل يساعدنا على الاستفادة من حضورنا في الأسواق الإقليمية الرئيسية مثل الأردن والكويت والسعودية”.

وتُعد “إنفوتوسيل دوت كوم” شركة رائدة في مجال توفير تطبيقات ومحتوى الهاتف النقال في أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا التي تتميز بدرجة عالية من التنافسية. وتوفر الشركة تقنية التراسل النقال المتطورة لتزويد الأجهزة الهاتفية النقالة بخدمات “الرسائل النصية القصيرة” (SMS) و”الرسائل متعددة الوسائط” (MMS) و”بروتوكول التطبيقات اللاسلكية” “واب” (WAP) و”الاستجابة

  • 13055
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE