×
×

النورس تطلق حلولا صديقة للبيئة في التعبئة الإلكترونية

قامت النورس وهي إحدى شركات مجموعة كيوتل للاتصالات بإطلاق حلول جديدة لإعادة التعبئة إلكترونيا في سابقة فريدة من نوعها. تأتي هذه الخدمة بالتعاون مع الموزع الحصري للنورس سعيد الشامسي، وهي تتضمن توفير بديل ينسجم كليا مع البيئة يتم فيه استبدال نظام التعبئة عن طريق البطاقات البلاستيكية.

وقد وفرت هذه الخدمة لتكون سهلة في متناول الجميع ومن شأنها أن تتيح فرصة جديدة للحصول على دخل لطلاب الجامعات والكليات خاصة. يتمثل هذا الخيار الجديد في إمكانية الحصول على رصيد معين من أحد الموزعين بطريقة تجعل من التعبئة الإلكترونية لمشتركي خدمة مسبق أسهل وأكثر مرونة.

وتمكنت النورس بالتعاون مع سعيد الشامسي وباستخدام النظام الجديد من تحويل طرق التعبئة الإلكترونية بطريقة مباشرة دون استخدام البطاقات البلاستكية وذلك في سعي للوصول إلى حلول إلكترونية دون استخدام الورق مطلقا.

وقال عبدالعزيز الهنائي مدير أحد الأقسام في الشركة في تعليق له: “حظت هذه الخدمة بترحيب مشتركي النورس مسبق وذلك لتمكنهم في تحويل رصيد معين من الموزع مباشرة، وما هو أكثر من ذلك أنه بإمكان البائع أن يحظى بفرصة استثمارية من أي مكان حول السلطنة عن طريق هذه الخدمة، وبمقدار الرصيد الذي يود المشتري الحصول عليه”.

وتمكنت شركة سعيد الشامسي من توسيع شبكة الموزعين كبديل عن الآت الدفع الإلكتروني الثابتة بفضل هذه الخدمة سهلة الوصول، وهناك فرصة أكبر في إمكانية اشتراك الكثير من العملاء في عملية توزيع الرصيد في الجامعات والكليات بسعر فائدة مناسب ومرضي للجميع.
حازت النورس مؤخرا على أفضل موزع للاتصالات المتنقلة وذلك بتوفيرها لشبكة تغطي السلطنة قادرة على خدمة العملاء بأسعار مثيلة ومرضية. إن حرص النورس على جعل طريقة الحصول على رصيد هو جزء لا يتجزأ من التزام الشركة لتنمية مساعي الأفراد في الحياة اليومية ليحظى الكل بتجربة تملؤها النجاح.

  • 13042
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE